الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 11/2/2017 : الملكي يواجه أوساسونا المتعثر في مهمة كسر عقدة ملعب “آل سادار”
أخبار ريال مدريد
مباراة ريال مدريد وأوساسونا

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 11/2/2017 : الملكي يواجه أوساسونا المتعثر في مهمة كسر عقدة ملعب “آل سادار”

يحل اليوم فريق ريال مدريد ضيفاً علبى نظيره أوساسونا، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإسباني، على ملعب “آل سادار” في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة .

ويسعى الملكي لمواصلة مشواره نحو الفوز بلقب الليجا والاستمرار في صدارة الترتيب، والتي حتلها برصيد 46 نقطة ، فيما يبحث المضيف أوساسونا عن أمل جديد على ملعبه لإنقاذه من موقفه الصعب بالترتيب، باحتلاله المركز الأخير برصيد 10 نقاط واقترابه من الهبوط .

زيدان يحزر من عقد ملعب “آل سادار”

حذر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد من مباراة اليوم أمام أوساسونا، خاصة أنها ستقام على ملعبه “آل سادار” والذي لطالما تتعقد الأمور عليه . وأشار زيدان خلال المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة، إلى استعداد فريقه للمباراة على المستوى البدني، مضيفاً أنه بالرغم من أن مضيفه هو متذيل ترتيب الليجا، لكنه دائماً ما يلعب جيداً على ملعبه .

وتابع :

ستكون زيارة غير مريحة، إنه ملعب صعب طالما تعقدت الأمور على أرضه بالنسبة إلينا.

يذكر أن ريال مدريد فشل منذ عام 2012،في الفوز على أوساسونا بملعبه، حيث تعادل معه في آخر لقائين معه بمنافسات الدوري الإسباني .

راموس على موعد مع رقم قياسي في مباراة أوساسونا

سيكون سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، على موعد مع تحقيق رقم قياسي جديد، خلال مشاركته في لقاء الليلة أمام أوساسونا في الليجا . حيث بخوض راموس للمباراة، سيصل سجل عدد لقاءاته مع الملكي إلى 500 مباراة، ويصبح اللاعب صاحب المركز الـ12 في تاريخ النادي الذي يصل لمثل هذا الرقم .

ويعد راموس هو أحد أكثر المدافعين المتميزين في تاريخ الفريق، والذي استهل مشواره معه منذ عام 2005 قادماً من إشبيلية في عمر الـ19 عاماً . وحتى الآن خاض اللاعب 499 مباراة، سجل خلالهما 66 هدفاً، وتمكن من حصد لقب الدوري الإسباني لثلاث مرات . أما البطولة الأقوى دوري أبطال أوروبا فقد فاز بها مع الفريق لمرتين، وهو نفس العدد الذي حصده لبطولات كأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الإسباني .

زيدان يفوز بجائزة أفضل مدرب من الهداف الجزائرية

قامت جريدة “الهداف” الجزائرية بتكريم الفرنسي زين الدين زيدان، بمنحه جائزة أفضل مدرب لعام 2016، في الاستفتاء السنوي الذي أجرته الصحيفة . وتمكن صاحب الأصول الجزائرية من حسم الجائزة لصالحه، بعدما تمكن خلال الموسم الأول لتدريب الملكي، من حصد 3 بطولات هم دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية .

وتوقف زيدان في الاستفتاء على منافسيع فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي، ودييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، وأنطونيو بيتزي المدير الفني لمنتخب تشيلي . وشارك في الاستفتاء الذي طرحته “الهداف” حوالي 108 وسيلة إعلامية عربية متنوعة، في الوقت الذي حصد فيه زيدان على أعلى نسبة تصويت بواقع 377 نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *