الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم السبت 11/2/2017 : الاتحاد يسعى لاستغلال تعثر الأهلي في لقاءه بالجولة الـ18 أمام التعاون
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم السبت 11/2/2017 : الاتحاد يسعى لاستغلال تعثر الأهلي في لقاءه بالجولة الـ18 أمام التعاون

تتواصل لليوم الثالث على التوالي لقاءات الجولة الـ18 من الدوري السعودي “دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين”، على أن تختتم مساء غد الأحد بمباراة واحدة . وستقام الليلة مباراتان هامتان، في صراع الوصول لقمة الترتيب والذي اشتعل خلال منافسات الإسبوع، خاصة بعد سقوط وصيف الترتيب الأهلي، بالخسارة القاسية من القادسية .

من هذا المنطلق سيبحث الاتحاد عن فرصة استغلال خسارة الملكي، للتقدم نحو المقدمة، حينما يواجه فريق التعاون . ويحتل الاتحاد المركز الرابه برصيد 35 نقطة، فيما يحتل التعاون المركز السابع برصيد 21 نقطة، ويبحث عن تحسين موقفه من جدول الترتيب .

أما المباراة الثانية، فيسعى فيها الفتح للتغلب على مضيف الاتفاق، مستفيداً من الحالة المعنوية المرتفعة التي يشهدها، بعدما تأهل إلى دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا . ويمتلك الفتح في رصيده 14 نقطة، ويسعى للابتعاد عن خطر الهبوط من الدوري . أما الاتفاق فيريد العودة للانتصارات، وتحسين موقعه في الجدول حيث يحتل المركز السادس برصيد 21 نقطة .

والجدول التالي يوضح مواعيد مباراتي اليوم من الدوري السعودي بالإضافة إلى القنولت الناقلة

النصر ينقذ نفسه والشباب يواصل النتائج المخيبة

أقيمت بالأمس مباريات ثاني أيام الجولة الـ18 من الدوري السعودي، حيث واجه النصر فريق الوحدة، أما الشباب فلاقى الخليج . البداية مع النصر والذي استطاع إنقاذ نفسه، بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز أمام ضيفه الوحدة، لينهي المباراة بانتصاره بنتيجة 2-1 .

سجل ثنائية النصر كل من عبد الله مادو وأحمد الفريدي في الدقيقتين 80 و89 على التوالي، فيما أحرز هدف الوحدة مختار فلاتة في الدقيقة 65 . بهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً، بينما توقف رصيد الوحدة عند 13 نقطة في المركز الأخير .

المباراة الثانية شهدت استمرار الشباب في تحقيق النتائج السلبية، بعدما فشل في التغلب على ضيف الخليج واكتفى بالتعادل بهدف لكل منهما . سجل الخليج في البداية هدفع عن طريق جادسون سانتوس في الدقيقة 59، ثم تعادل للشباب محمد بن يطو في الدقيقة 78 من ركلة جزاء .

واستمر الشباب في مركزه الخامس بعدو وصله للنقطة 26، فيما احتل الخليج المركز الـ12 برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف عن الفتح . وتعد هذه هي المباراة الثامنة، التي يتعادل فيها الشباب في مقابل فوزه في 6 لقاءات فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *