الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي اليوم السبت 11/2/2017 : ختام منافسات الجولة الـ18 بمباراتين
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي اليوم السبت 11/2/2017 : ختام منافسات الجولة الـ18 بمباراتين

تختتم اليوم منافسات الجولة الـ18 من دوري الخليج العربي الإماراتي، والتي استمرت عل مدار 3 أيام بدايتها الخميس الماضي . وسيقام الليلة لقائين، الأول سيحل فيه اتحاد كلباء ضيفاً على الظفرة . ويسعى الثنائي لتحسين موقفهما في جدول ترتيب الدوري، فالاتحاد صاحب المركز الـ11 بيرصيد 16 نقطة، يريد الدخول في منطقة الأمان والابتعاد عن الهبوط، فيما يحتل الضيف الظفرة المركز السابع برصيد 23 سنة .

أما مباراة الختام فستجمع بين النصر صاحب المركز الثامن برصيد 25 نقطة، والوحدة صاحب المركز الخامس برصيد 22 نقطة . والجدول التالي يوضح مواعيد لقائي اليوم وفقاً لتوقيت الإمارات

الجزيرة مستمر في القمة وديربي دبي يحسمه الأهلي

أقيمت بالأمس في ثاني أيام الجولة الـ18 من دوري الخليج العربي الإماراتي، ثلاث مباريات قوية لعل أبرزها، ديربي دبي بين الأهلي والشباب، والذي حسمه الأول بالتغلب على مضيفه بأربعة أهداف مقابل هدف .

أما المباراة الثانية فاستطاع فيها الجزيرة مواصلة تصدره لجدول الترتيب، بعدما تغلب على بني ياس بثلاثة أهداف مقابل هدف . وواصل الجزيرة الابتعاد عن منافسيه ليرفع رصيده إلى 47 نقطة، بينما توقف رصيد بني ياس عند 8 نقاط وظل في ذيل الترتيب . أحرز ثلاثية الجزيرة كل من علي مبخوت (هدفين أحدهما من ركلة جزاء) في الدقيقتين 32 و45، مبارك بوصوفة في الدقيقة 88 . أما هدف بنب ياس الوحيد، فأحرزه الفرنسي جيان مندي في الدقيقة 48 .

اللقاء الثالث أزاد فيه حتا من أحزان فريق الإمارات، بعدما هزمه بهدفين دون رد، أحرزهما ماهر جاسم وأدريان روبوتان في الدقيقيت 43 و90 . وشهدت المباراة طرد لاعبي الإمارات سعد سرور وخالد خميس في الدقيقتين 58 و87، ليمكل الفريق المباراة بتسعة لاعبين . أيضاً طرد لاعب حتا أدريان روبوتان، في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع . بهذه النتيجة رفع حتا رصيده إلى 20 نقطة، بينما تجمد رصيد الإمارات عند 12 نقطة ليحتفظ بمركزه قبل الأخير في الترتيب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *