الرئيسية / منوعات / موعد اذان العشاء فى شهر رمضان 2016 مواقيت الصلاة 1437
مواعيد الصلاة فى رمضان
اهمية شهر رمضان

موعد اذان العشاء فى شهر رمضان 2016 مواقيت الصلاة 1437

يطل علينا شهر رمضان المبارك مرة واحدة كل عام ،  و شهر رمضان هو شهر الفضائل بالمقارنة بكل الشهور ، فهو شهر التوبة و المغفرة ، و هو شهر الاستغفار و الرحمة، شهر بلا جن و لا شياطين ، شهر العبادة و الصلاة ، شهر فيه ليلة بالف شهر ، من يحضره و لم يغفر له فهو خاسر .

كل عام و انتم بخير
موعد صلاة العشاء برمضان

و مما لا شك فيه ان شهر رمصان فرض الله على المسلمين فيه الصوم ، و من قام فيه الليل فقد تطوع ، و خصلة الخير فيه كسبعين فريضة ، هو لشهر يتعلم المسلم الصبر ، كى ينال به الجنة ، نعم هو شهر مختلف عن بقة شهور السنة ،  و لابد فيه  من كثرة الدعاء و التضرع و التوسل الى الله سبحانه و تعالى ، و الاكثار من الصلاة و العبادات و النوافل .

و يجب على كل مؤمن ان ينتهز من رمضان الفرصة ، و هي فعلا فرصة ليس كمثلها فرصة ينعم  الله بهه عليه ، و من يدراك شهر رمضان فيجب سارع إلى الطاعات، ويحذر من السيئات، ويجتهد في أداء ما افترض الله عليه ان يستثمرها ، و خاصة الصلاة ، فهى  عمود الدين  الاسلامى وهي الفرض الثانى على كل مسلم و مسلمة بعد الشهادتين ، و لذلك يجب على كل مسلم ومسلمة ان يحافظ عليها عليها و ان يقيمها في وقتها بكل  بخشوع .

و ايمانا منا باهمية شهر رمضان الكريم ووجوب المحافظة فيه و فى كل شهور السنة على الصلاة فى مواعيدها / نقدم لكم اعرئتا امساكية لموعد صلاة العشاء ، و ستجدون ايضا مواعيد جميع  الصلوات الخمس و السحور ايضا ، و كل عام و انتم بالف خير .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *