الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 10/2/2017 : كتاب جديد حول تاريخ الملكي وماركا تكشف عن صفقات الفريق في انتقالات الصيف المقبل
مباراة ريال مدريد وفياريال فرصة لم يستغلها الملكي وضياع لرقم قياسي
فريق ريال مدريد " صورة أرشيفية "

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 10/2/2017 : كتاب جديد حول تاريخ الملكي وماركا تكشف عن صفقات الفريق في انتقالات الصيف المقبل

يختتم اليوم فريق ريال مدريد تدريباته، استعداداً لخوض لقاء الغد أمام أوساسونا بملعبه ، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإسباني . ويكشف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق ظهر اليوم، عن قائمة لاعبيه للمباراة، ومشوار الملكي في الفترة المقبلة بمنافسات الليجا ودوري الأبطال .

رئيس الملكي يقدم كتاباً عن إنجازات الفريق

أقام رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز حفلاً بقاعة ملعب “سانتياجو برنابيو”، قدم خلاله الكتاب الذي يتحدث عن إنجازات الفريق خلال العام الماضي، بعنوان ” اللقب الحاد عشر: كأس السوبر ومونديال الأندية” . ويستعرض الكتاب فوز الفريق بثلاثية كأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، والتي أكد بيريز أنها بطولات تمثل حلماً للجميع، وتعزز من كون الملكب هو أسطورة لكرة القدم .

زيدان يفكر في بيع موراتا وبنزيما

أكد موقع “كالتشيو ميركاتو” أن نادي ريال مدريد يسعى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى تدعيم خط هجومه بلاعب مميز . وأشار إلى أن زيدان يفكر في بيع ثنائي هجوم الفريق، الإسباني ألفارو موراتا والفرنسي كريم بنزيما .

وكانت بعض التقارير الإسبانبة قد طرحت ثلاثة مهاجمين، مرشحين للانضمام إلى قلعة البرنابيو في الصيف، هم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس، الأرجنتيني أجويرو مهاجم مانشستر سيتي والجابوني أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند . ودخل حديثاً للقائمة الفرنسي ألكسندر لاكازيتي، مهاجم ليون الفرنسي، والذي أصبح هدفاً لنادي أرسنال الإنجليزي .

 

ماركا تكشف عن تنشيط الملكي لصفقة دي خيا

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادي ريال مدريد، سيعيد تنشيط صفقة الحارس ديفيد دي خيا لضمه في انتقالات الصيف المقبل . وأشارت إلى أن الملكي يرى في دي خيا هو من سيتولى حراسة مرمى الفريق، في الوقت الذي يشهد تراجع مستوى الحارس كيلور نافاس، من وجهة نظر زيدان، كما ذكرت بعض التقارير الصحفية .

في الوقت نفسه يتمسك نادي مانشستر يونايتد بحارسه دي خيا، ويسعى جوزيه مورينو المدير الفني للفريق للاحتفاظ به، من إغراءات النادي الإسباني، ودفع مبلغ 65 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي للحارس . يذكر أن الملكي كان بالفعل قريباً من ضم دي خيا في صيف عام 2015، لكن بعض الأخطاء الإدارية من جانب المان يونايتد أفسدت إتمام الصفقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *