الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الجمعة 10/2/2017 : ناينجولان يكشف سبب كره ليوفنتوس وتقرير إنجليزي عن محمد صلاح
أخبار روما
فريق روما

أخبار روما اليوم الجمعة 10/2/2017 : ناينجولان يكشف سبب كره ليوفنتوس وتقرير إنجليزي عن محمد صلاح

يواصل فريق روما استعداداته، لمباراته المقبلة أمام مضيفه كروتوني، والتي ستقام بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإيطالي . وتشهد الفترة القادمة لفريق العاصمة الإيطالية، مواجهات صعبة وقوية على مستوى الكالتشيو والدوري الأوروبي .

فبعد لقاء كروتوني بأربعة أيام سيكون على موعد مع خوض لقاء ذهاب دور الـ32 من اليوروليج، حينما يحل ضيفاً على فياريال الإسباني، على أن يعود لملاقاته في لقاء الإياب بروما بعد إسبوع، ستخلله مباراته مع تورينو في الدوري . ويحاول روما إعداد المصري محمد صلاح بدنياً ومعونياً، بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في أمم إفريقيا، من أجل الجاهزية لتلك الفترة الصعبة .

ناينجولان : أنا أكره يوفنتوس دائماً

كشف رادجا ناينجولان لاعب وسط روما، عن سبب كرهه الشديد لنادي يوفنتوس، خلال شريط فيديو نشرته صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية . وأكد ناينجولان أنه دائما ما كان يكره اليوفي، فعندما كان في فريق كالياري كان يعطي الكرات، من أجل التغلب على يوفنتوس .

وعن سبب هذا الكرؤه أوضح اللاعب :

لقد فازوا بلقب الدوري عندما لعبوا ضدنا في تريستي، أنا أكرههم لأنهم دائمًا ما يفوزون بضربة جزاء أو ضربة حرة .

وأضاف :

جئت إلى روما من أجل الفوز على يوفنتوس، إذا لم نفز بلقب الدوري هذا العام سنفوز بكأس إيطاليا، أنا متأكد من ذلك، سوف نتغلب على لاتسيو في نصف النهائي، ثقوا بي .

صحيفة إنجليزية : ليفربول خسر بعدم تعاقده مع صلاح 

أبرزت صحيفة “90 MiN” الإنجليزية الصفقات التي خسر بسببها نادي ليفربول ، بعدم تمكنه من إتمامها . وأفردت العديد من أسماء اللاعبين التي سببت غضباً لجماهير الريدز، بسبب عدم انضمامها للفريق، على رأسهم الألماني جوليان دراكسيلير والذي انتقل إلأى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي .

ووضعت الصحيفة المصري محمد صلاح ضمن هؤلاء اللاعبين، بعدما فشلت مفاوضات ليفربول مع اللاعب لينتقل إلى تشيلسي الإنجليزي، ونمه إلى نادي العاصمة الإيطالية روما . وتواجد بالقائمة كل من الأرميني هنريخ مخيتاريان والبرازيلي ويليان، والألماني ماريو جوتزه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *