الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 10/2/2017 : مصير أليجري مع الفريق لا يزال حديث الصحف قبل مواجهة كالياري
أخبار يوفنتوس
فريق يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 10/2/2017 : مصير أليجري مع الفريق لا يزال حديث الصحف قبل مواجهة كالياري

يواصل فريق يوفنتوس اليوم تدريباته، استعداداً لمبارلاة بعد غد الأحد، حينما يحل ضيفاً على فريق كالياري، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإيطالي . ومن المتوقع أن يشهد لقاء كالياري، تعديل جديد في تشكيلة الفريق، للتجهيز لمواجهات دوري أبطال أوروبا المقبلة .

وبالرغم من تمكن الفريق أول أمس من توسيع فارق النقاط مع وصيف ترتيب الكالتشيو روما، بنحو 7 نقاط، مقترباً من حصد لقب الدوري للمرة السادسة على التوالي، لكن لا تزال الصحف تتحدث عن مصير ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، واحتمالية رحيله بنهاية الموسم الحالي .

أليجري يزيد التكهنات بالرحيل إلى أرسنال بعد مؤتمر كروتوني

في ظل رفض ماسيمليانو أليجري الحديث عن مستقبله مع يوفنتوس بالرحيل أو البقاء، خلال المؤتمر الصحفي ما بعد مباراة كروتوني، والتي انتهت بفوز اليوفي بهدفين دون رد، خرجت عدة تقارير صحفية، تؤكد اقترابه رحيله إلى أرسنال . وكان أليجري قد اكتفى فقط بالإشارة إلى أن الفترة المقبلة، تهد مرحلة مهمة في يوفنتوس، سيضصب خلالها كل تركيزه مع الفريق .

وعن رحيله قال :

لن أنفي أو أؤكد ذلك، يوفنتوس في فترة مهمة، وكل تركيزي منصب على تحقيق الانتصارات مع الفريق .

وبالرغم م نفي ماروتا المدير العالم ليوفنتوس، شائعات رحيل أليجري، إلا أن ترك الأخير الباب مفتوحاً لإمكانية حدوث هذا هي التي فتحت الباب جول التكهن بمصيره . والبداية كانت مع التقرير الذي نشره موقع “فوتبول إيطاليا”، والذي نقل عن إحدى الشبكات أن أليجري اتفق بالفعل مع مسئولي يوفنتوس، على الرحيل عن الفريق منذ الشهر الماضي، ليقترب من خلاقة الفرنسي أرسن فينجر، لتدريب أرسنال .

وأضاف الموقع أن مهمة تدريب يوفنتوس ستكون في الأقرب للمدير الفني لروما لوتشيانو سباليتي، أو باولو سوزا مدرب فيورنتينا . يذكر أن ربط اسم أليجري بالمدفعجية، جاء في ظل انتشار العديد من التقارير الإنجليزية، التي تؤكد مغادرة فينجر لأرسنال بنهاية هذا الموسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *