الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي اليوم الجمعة 10/2/2017 : الأنظار تتجه إلى ديربي دبي في قمة منافسات الجولة الـ18
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي اليوم الجمعة 10/2/2017 : الأنظار تتجه إلى ديربي دبي في قمة منافسات الجولة الـ18

تستمر لليوم الثاني على التوالي منافسات الجولة الـ18 من دوري الخليج العربي الإماراتي، والتي ستختتم مساء غد السبت . وستقام اليوم 3 لقاءات هامة، نستعرض مخلصاً عنها، بالإضافة إلى نتائج مواجهات افتتاحية مباريات الإسبوع بالأمس .

ديربي دبي يخطف الأنظار 

تتجه أنظار محبي ومتابعي دوري الخليج العربي مساء اليوم، إلى ديربي جدة بين الأهلي صاحب المركز الرابع برصيد 35 نقطة، والشباب صاحب المركز السادس برصيد 24 نقطة، في أقوى مواجهات الجولة . وبالرغم من الهزيمة الأخيرة للشباب أمام الإمارات، في الجولة الماضية برباعية نظيفة، إلا أن الديربي له حسابات خاصة .

وسيقام اليوم لقاءان آخران، الأول سيسعى فيه الجزيرة متصدر جدول الترتيب، لتعزيز تواجد على القمة، حينما يحل ضيفاً على بني ياس . ويمتلك الجزيرة 44 نقطة، سيحاول زيادتهم للابتعاد عن منافسيه، لكنه سيواجه بني ياس المتعثر صاحب المركز الأخير برصيد 8 نقاط، والي يسعى لتفادي موقفه الصعب واقترابه من الهبوط إلى الدرجة الأولى، وهو ما لم يحدث للفريق منذ عام 2009 . أما المباراة الثانية فستجمع بين الإمارات صاحب المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة، وحتا العاشر صاحب المركز العاشر .

والجدول التالي يوضح مواعيد لقاءات اليوم وفقاً لتوقيت الإمارات

فوز الوصل وسقوط العين .. وكلمة السر (2-1) 

أقيمت بالأمس مباراتان في مستهل الجولة الـ18 من دوري الخليج العربي، والتي شهدت انتهائهما بنفس النتيجة (2-1) . البداية مع العين والذي سقط بخسارته من دبا الفجيرة الضيف بهدفين مقابل هدف، ليفقد المزيد من النقاط في مشواره نحو حصد لقب الدوري . وتوقف رصيد العين بهذه النتيجة عند 37 نقطة في المركز الثالث في جدول الترتيب مؤقتاً، في الوقت الذي رفع فيه دبا رصيده إلى 15 نقطة ليحتل المركز الـ12 .

أما المباراة الثانية فاستطاع فيها الوصل التغلب على مضيفه الشارقة بهدفين مقابل هدف، ليتقدم على حساب العين، ويحتل المركز الثاني برصيد 39 نقطة . أما الشارقة فبخسارته على ملعبه، توقف رصيده عند 17 نقطة في المركز التاسع .

والجدول التالي يوضح محرزي أهداف لقائي الأمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *