الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الجمعة 10/2/2017 : الشباب والنصر يواصلان منافسات الجولة الـ18
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الجمعة 10/2/2017 : الشباب والنصر يواصلان منافسات الجولة الـ18

تتواصل اليوم الجمعة منافسات ثاني أيام لقاءات الجولة الـ18 من الدوري السعودي “دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين”، والي ستستمر حتى بعد غد الأحد . وستكتمل لقاءات الإسبوع الليلة بمباراتين، نستعرضهم في الملخص التالي، بالإضافة إلى نتائج افتتاحية الجولة بالأمس .

الشباب والنصر في مهمة صعبة

يفتتح الشباب لقائي اليوم، باستضافته لفريق الخليج، وكل منهما بحاج لتصحيح وضعه في الدوري . فالباب صاحب المركز الخامس برصيد 25 نقطة، يأمل في الدخول لأجواء المنافسة على المربع الذهبي، بعدما فقد العديد من النقاط في الجولات الماضية، ليبحث الليلة عن العودة للانتصارات، في الوقت الذي يرغب فيه الخليج صاحب المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة، في الهروب من دائرة الهبوط، والدخول لمنطقة الأمان .

أما المباراة الثانية فسيلاقي فيها النصر فريق الوحدة، في مواجهة قوية صعبة . فالنصر بعدما تولى تدريبه الفرنسي باتريس كالديرون، يسعى لتحقيق فوزه الأول مع الفريق، ومواصلة مهمة المنافسة على الدوري، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 35 . أما الوحدة الضيف صاحب المركز الأخير برصيد 13 نقطة، فليس لديه خيار سوى الفوز للنجاة من وضعه الصعب في جدول الترتيب .

والجدول التالي يوضح مواعيد لقائي اليوم من الدوري السعودي وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى القنوات الناقلة

القادسية يفجر مفاجأة في افتتاحية الجولة الـ18

شهدت افتتاحية الجولة الـ18 من الدوري السعودي، مفاجأة كبرى بعدما سقط وصيف الترتيب الأهلي أمام القادسية، بخسارته منه بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس . وبالرغم من أن الهزيمة لم تغير من وضع الملكي في جدول الترتيب بشكل مؤقتاً بعد توقف رصيده عند 40 نقطة، إلا أن القادسة حقق انتصاراً غير متوقع بهذه الصورة، في ظل فترة التألق التي يشهدها الأهلي بطل المسابقة للموسم الماضي في الفترة الأخيرة . واستطاع القادسية بهذا الفوز، رفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن .

ولعل أكبر المستفيدين من خسارة الأهلي، هو متصدر المسابقة الهلال والذي خاض مباراته بالجولة الـ18 بالأمس، أمام الفيصلي، وتمكن من التغلب عليه بهدفين دون رد .  وبهذا الانتصار ارتفع رصيد الهلال إلى 44 نقطة في المركز الأول، مبتعداً عن الوصيف الأهلي بفارق 4 نقاط، فيما توقف رصيد الفيصلي عند 17 نقطة في المركز الـ11 .

والجدول التالي يوضح محرزي أهداف لقائي الأمس من الجولة الـ18

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *