الرئيسية / اخبار التعليم / وزاره التربيه والتعليم شهاده الصف الثالث الاعدادي اسيوط2017
شهاده الصف الثالث الاعدادي
الشهادة الاعدادية

وزاره التربيه والتعليم شهاده الصف الثالث الاعدادي اسيوط2017

انطلقت زغاريد الفرح فى محافظة اسيوط و ذلك عقب الاعلان عن ظهور نتيجة شهاده الصف الثالث الاعدادي للعام الدراسى 2016 م  – 2017 م  و فى اعقاب ظهور شهادة الاعدادية نجد الفرحة و الامل يدقوا على ابواب الكثير من طلبة و طالبات محافظة اسيوط .

اعلان ظهور نتيجة شهاده الصف الثالث الاعدادي :

اذ ان وزارة التربية و التعليم التابعة لجمهورية مصر العربية قد اعلنت بشكل رسمى عن ظهور نتائج الشهادة الاعدادية لمحافظة اسيوط ، حيث اعلن السيد محافظ اسيوط اعتماده لنتيجة شهاده الصف الثالث الاعدادي و قد تم اعتماد النتيجة على الموقع الرسمى لمديرية التربية و التعليم المصرية الخاص بمحافظة اسيوط .

نسبة نجاح شهاده الصف الثالث الاعدادي 62% :

و جدير بالذكر انه وفقاً لما اعلن من قبل مديرية التربية و التعليم ان نسبة نجاح الشهادة الاعدادية لمحافظة اسيوط هو اثنان و ستون بالمائة ، حيث استطاع اربعون الف من الطلاب و الطالبات بينما لم يخظى اثنان و عشرون الفاً من الطلاب بالنجاح حيث ان اجمالى عدد الطلاب المنتمين الى مرحلة الشهادة الاعدادية هم اثنان و ستون الفاً و ذلك على مستوى مدارس المحافظة .

و على صعيد اخر فأن محافظ اسيوط قد صرح ببدء خطة جديدة تخص التعليم فى المحافظة و ستتم تطبيق تلك الخطة عن طريق بناء عدة مدارس جديدة و ذلك فى سبيل السماح لاكبر قدر من ابناء المحافظة لتلقى فرصتهم التعليمية .

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول :

لمعرفة نتيجة شهاده الصف الثالث الاعدادي الترم الاول يمكنك الضغط هنا

مع تمنيات إدارة موقع تطبيقات و هواتف بدوام التفوق لابنائنا الطلبة و الطالبات من طلاب المرحلة الاعدادية بدوام التفوق و النجاح الباهر دائماً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *