الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 9/2/2017 : الفريق يختتم استعداده للسوبر وحلمي يفكر في ثنائي هجومي للمباراة
مران الزمالك : عودة فتحي ويوسف للتدريبات وإصابة إسلام جمال
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 9/2/2017 : الفريق يختتم استعداده للسوبر وحلمي يفكر في ثنائي هجومي للمباراة

يختتم اليوم فريق الزمالك تدريباته، استعداداً لخوض لقاء السوبر المصري أمام الأهلي، غداً الجمعة في تمام الساعة مساءاً بتوقيت القاهرة، على ملعب “محمد بن زايد” في العاصمة الإماراتية أبو ظبي . وكان مران الأمس للأبيض، قد شهد اكتمال صفوفه بمشاركة الثنائي الدولي طارق حامد وعلي جبر، بمران استشفائي .

وبالنسبة للثنائي المصاب أحمد الشناوي وأيمن حفني، فقد تمكنا من المشاركة في التدريبات، ومعهم أيمن حفني والذي أزاد من فرص مشاركته في المباراة، بعد تعافيه من إصابة التمزق في العضة الضامة، والتي لحقت به شهر ديسمبر الماضي، خلال مشاركته في مباراة القمة أمام الأهلي، في ختام منافسات الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

أحمد مرتضى : أتمنى أن يلتفت شيكابالا إلى مستواه

تحدث أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف العام على فريق الكرة، عن أزمة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا الأخيرة، باستبعاده من قائمة الأبيض التي ستخوض لقاء السوبر المصري أمام الأهلي . وأكد أحمد مرتضى في تصريحات لقناة “ON Sport”، أن عصر الطبطبة على شيكابالا قد انتهى، بعدما انقطع عن تدريبات الفريق لمدة شهر .

وتمنى من اللاعب أن يلتفت إلى نفسه ليستعيد مستواه، مشيراً إلى أن الوقت الحالي يشهد ما هو أهم من شيكابالا، فهدف الزمالك هو إسعاد جماهيره بالتتويج ببطولة السوبر غداً الجمعة، منوهاً على جاهزية لاعبي الفريق للمباراة، وعدم وجود أي غيابات في صفوف الأبيض، بعدما شفي الثلاثي الحارس أحمد الشناوي واللاعبان ستانلي وأيمن حفني .

حلمي يفكر في ثنائي هجومي لمباراة السوبر

أكدت بعض التقارير الصحفية أن محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك، يفكر في الاستعانة بثنائي هجومي، في مباراته غداً أمام الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري . ويأتي تفكير حلمي بلاعبي رأس حربة، من أجل تشكيل ضغط قوي على دفاعات الأحمر في المباراة، بتسجيل هدف مباغت مبكر، يربك حساباته . وتشير التقارير أن ثنائي هجوم الأبيض، سيكون حسام باولو المنضم حديثاً للفريق، وباسم مرسي، نظراً لتألقهما في التدريبات بالفترة الماضية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *