الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الخميس 9/2/2017 : عودة محمد صلاح للتدريبات ودجيكو هدف جديد للملكي
أخبار روما
فريق روما

أخبار روما اليوم الخميس 9/2/2017 : عودة محمد صلاح للتدريبات ودجيكو هدف جديد للملكي

يواصل فريق روما اليوم استعداداته لمباراته المقبلة أمام كروتوني، والتي ستقام يوم الأحد النمقبل ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإيطالي . وشهد مران فريق العاصمة الإيطالية يوم أمس الأربعاء، الظهور اللأول للمصري محمد صلاح بعد غياب دام لمدة شهر كامل، تواجد خلاله مع المنتخب الوطني، في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون .

وكان صلاح قد شارك طوال مباريات البطولة مع الفراعنة، لينهوها بحصولهم على المركز الثاني، بعد خسارتهم للنهائي أمام منتخب الكاميرون بهدفين مقابل هدف . ووضع الجهاز الفني لفريق روما بقيادة لوتشيانو سباليتي، برنامجاً خاصاً للاعب، حتى يتمكن من استعدة ليقاته الفنية والبدنية، وتجهيزه للمشاركى في لقاء كروتوني المقبل .

وتواجد صلاح ضمن قائمة الفريق لمباراة مساء أةل أمس الثلاثاء أمام فيورنتينا، ولكنه ظل على مقاعد البدلاء، نظراً لحالة الإرهاق التي يعاني منها جراء البطولة الإفريقية . وشاهد صلاح من على دكة البدلاء، اكتساح فريقه لضيفه فيورنتينا برباعية دون رد، لتكون الانتصار رقم 14 على التوالي لروما على ملعبه “الأولمبيكو” .

البوسني ضمن أهداف ريال مدريد لتدعيم الهجوم

كشفت الصحيفة الإسبانية “آس” عن اهتمام نادي ريل مدريد الإسباني، بالحصول على خدمات البوسني إدين دجيكو مهاجم فريق روما الإيطالي، من أجل تدعيم خط الهجوم للملكي في الفترة المقلبة . وتعد الفترة الحالية من أفضل فترات دجيكو مع روما، باحتلاله صدارة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 17 هدفاً، ومساهمته في وصول فريقه لوصافة الكالتشية برصيد 50 نقطة، بفارق 7 نقاط عن يوفنتوس المتصدر .

وكانت بعض التقارير الإسبانية قد أشارت إلى أن الفرنسي كريم بنزيما، يقترب من الرحيل عن ريال مدريد، بالإضافة للمهاجم الإسباني الشاب ألفارو موراتا، وهو ما فتح باب التكهنات حول سعي الملكي للتعاقد مع مهاجم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وأوضحت “آس” أن زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، قد أكد أن دجيكو هو المهاجم المناسب للفريق، من ناحية السعر، بالإضافة إلى طريقة لعبه، والتي يراها ستتكيف مع قدرات ثنائي هجوم الملكي كريستيانو رونالدو وجاريث بيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *