الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 9/2/2017 : الفريق يبتعد بصدارة الكالتشيو بفوزه على كروتوني وماروتا يوضح حقيقة شائعات رحيل أليجري
أخبار يوفنتوس
فريق يوفنتوس

أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 9/2/2017 : الفريق يبتعد بصدارة الكالتشيو بفوزه على كروتوني وماروتا يوضح حقيقة شائعات رحيل أليجري

تمكن فريق يوفنتوس من مواصلة الابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما حقق فوزاً سهلاً على مضيفه كروتوني بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، المؤجلة منذ منافسات الجولة الـ18 من المسابقة . وقاد يوفنتوس للفوز الثنائي ماريو ماندزوكيتش وجونزالو هيجواين، محرزي هدفي المباراة في الدقيقتين 61 و74 على الترتيب .

بهذه النتيجة وسع يوفنتوس فارق الصدارة مع روما الوصيف إلى 7 نقاط، بعدما ارتفع رصيده إلى 57 نقطة، فيما تجمد رصيد كروتوني عند 13 نقطة واحتفظ بمركزه قبل الأخير في الترتيب . وسيحل الفريق في الجولة المقبلة من الكالتشيو، ضيفاً ثقيلاً على كالياري، حينما يواجهه يوم الأحد المقبل .

بونوتشي يتحدث عن سر فوز يوفنتوس على كروتوني

أعرب ليوناردو بونوتشي لاعب فريق يوفنتوس، عن سعادته بالفوز بهدفين دون رد على مضيفه كروتوني، مساء أمس الأربعاء . وأكد بونوتشي في تصريحات صحفية ما بعد المباراة، أن كروتوني لجأ للدفاع خلال المباراة، وهو ما أدركه يوفنتوس جيداً .

وعن كيفية تعادل الفريق مع المباراة، صرح بونوتشي :

تطلب الأمر بعض الصبر، ربما كان إيقاعنا بطيئا خلال الشوط الأول، ولكننا قمنا بتغيير هذا الإيقاع، واتسم أداءنا بالسرعة في الشوط الثاني .

واختتم حديثه قائلاً :

انتزعنا فوزا يبقينا على المسار الصحيح نحو الحصول على اللقب السادس على التوالي .

ماروتا يكشف حفقيقة رحيل أليجري إلى أرسنال

كشف جوسيبي ماروتا المدير العام لنادي يوفنتوس، عن حقيقة التقارير التي تحدث في الآونة الأخيرة، عن اقتراب رحيل ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق، لتدريب أرسنال الإنجليزي . وأبدى ماروتا ايتغرابه من تلك الشائعات، في تصريحات لشبكة “ميدياست سبورت” الإيطالية، مشيراً إلى أن أليجري مستمر مع يوفنتوس فلدى الفريق العديد من الأهداف الكبيرة التي لم يحققها، والنادي بحاجة إليه في الفترة الحالية لتحقيقها .

وأضاف :

لا يوجد أي سبب بالنسبة لأليجري لكي يفكر في ترك يوفنتوس، كما أن هناك إعجابا متبادلا ومودة بيننا وبينه .

يذكر أن أليجري تولى المسئولية ليوفنتوس في صيف عام 2014، واستطاع خلال عامين مع السيدة العجوز تحقيق ثنائية الدوري والكأس في موسمين، بالإضافة لحصد لقب كأس السوبر لمرة واحدة، ووصوله لنهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2015 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *