الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي اليوم الخميس 9/2/2017 : انطلاق الجولة الـ18 بمبادرة رموز الخير ومهمة صعبة للوصل والعين
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي اليوم الخميس 9/2/2017 : انطلاق الجولة الـ18 بمبادرة رموز الخير ومهمة صعبة للوصل والعين

تنطلق اليوم منافسات الجولة الـ18 من دوري الخليج العربي الإماراتي، والتي ستستمر مبارياتها لمدة ثلاثة أيام متتالية، لعل أبرزها الديربي بين الأهلي والشباب، والذي سيقام غد الجمعة . وكما جرت في الجولات السابقة، من تنظيم مبادرات تحت شعار “عام الخير”، تقوم مساء اليوم لجنة دوري المحترفين، بعقد مبادرة جديدة تحت اسم “رموز الخير”، تستمر للجولة المقبلة بإشراف من رئيس الدولة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان .

وتهدف مباردة الجولة الـ18 لتكريم عدد من قدامى اللاعبين، بالإضافة إلى مؤسسي وأعضاء أندية المسابقة . وقد نسقت لجنة المحترفين مع الأندية مسبقاً، اختيار مرشحين عن كل نادٍ، على أن يتم تكريمهم في اللقاء الذي سيقام على ملعبه . وتعد مبادرة “رموز الخير” لفتة طيبة إيجابية، يتم فيها تقديم الشكر والعرفان لكل من ساهموا مع أنديتهم في الدوري، وأسهموا بجهودهم في تطوير كرة القدم بالإمارات .

أما على صعيد منافسات الجولة الـ18 من دوري الخليج العربي لليوم، فستفتتح بمبارتين ، البداية فيهما ستكون لفريق العين والذي سيستضيف دبا الفجيرة . ويسعى العين صاحب المركز الثاني برصيد 37 نقطة، لمواصلة انتصاراته الأخيرة من أجل ملاحقة متصدر المسابقة الجزيرة . ويريد الفريق حصد نقاط المباراة الثلاثة، مع أمل ثعثر الجزيرة، في الوقت الذي يبحث فيه الفجيرة صاحب المركز الـ12 برصيد 12 نقطة، الابتعاد عن ذيل الترتيب، والهروب من منطقة الهبوط .

أما المباراة الثانية فسيكون فريق الوصل على موعد مع اختبار هام وصعب، حينما يحل ضيفاً على الشارقة الباحث عن النجاة من الهبوط، في ظل اقترابه كثيراً من فرق المؤخرة، فلا يفصله عن الإمارات صاحب المركز قبل الأخير سوى بخمس نقاط . بينما يسعى الوصل لانتزاع الفوز، ومواصلة المنافسة على لقب الدوري، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 36 نقطة ولا يفصله عن الوصيف العين سوى نقطة واحدة .

والجدول التالي يوضح مواعيد لقائي اليوم من دوري الخليج العربي للجولة الـ18، وفقاً لتوقيت الإمارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *