الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الخميس 9/2/2017 : انطلاق الجولة الـ18 بمباراتي المتصدر والوصيف
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الخميس 9/2/2017 : انطلاق الجولة الـ18 بمباراتي المتصدر والوصيف

تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري السعودي “دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين”، والتي ستستمر لمدة 4 أيام على التوالي . وستشهد مواجهات الإسبوع، غياب 8 لاعبين عن أنديتهم بداعي الإيقاف .

اللاعبون هم ثنائي الاتحاد عوض خريص وبدر النخلي، والذين سيفقدهما الفريق في مواجهته بالجولة أمام التعاون . أيضاً يغيب كل من ثنائي النصر وليد محجوب وموسى مدخلي، من الباطن وليد حزام، من الشباب سعود كريري، علي الزقعان من الفتح وأحمد كرنشي من القادسية .

وتفتتح فاعليات الجولة الـ18 من الدوري السعودي بمباراتين، الأولى سيحل فيها الهلال صاحب صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة، ضيفاً على فريق الفيصلي العاشر برصيد 17 نقطة . ويسعى الهلال للحفاظ على صدارته والابتعاد عن أقرب منافسيه الأهلي والنصر والاتحاد، خاصة أن حال تحقيقه أي نتيجة أخرى غير الفوز، فسيكون مهدداً بقفد مركزه الأول، لحساب الأهلي الوصيف . أما الفيصلي فيسعى للتواجد في منطقة وسط الترتيب، والابتعاد عن فرق المؤخرة وخطر الدخول في دائرةو  الهبوط .

أما المباراة الثانية فسيلاقي فيها الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 40 نقطة، فريق القادسية صاحب المركز الـ11 برصيد 17 نقطة، في مهمة مواصلة مطاردة المتصدر الهلال . أما القادسية فسيحاول في اللقاء الذي سيقام على ملعبه، أن يستمر في حصد النقاط التي تؤمنه من البعد عن فرق المؤخرة، خاصة بعدما تمكن في الجولة الماضية من تحقيق تعادل مهم أمام الهلال بهدف لكل منهما، في أحد أبرز نتائج الإسبوع، المتسببة في اشتعال المنافسة على القمة، نظراً لتقلص فارق النقاط بين فرق المربع الذهبي، بالأخص بين الهلال والأهلي والذي أصبح نقطة واحدة فقط .

والجدول التالي يوضح مواعيد مباراتي اليوم من الدوري السعودي للجولة الـ18، وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى القنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *