الرئيسية / اخبار الرياضة / بالصور .. زي الأهلي الجديد في لقاء السوبر أمام الزمالك
بالصور .. زي الأهلي الجديد في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

بالصور .. زي الأهلي الجديد في لقاء السوبر أمام الزمالك

كشفت بعض التقارير الإعلامية عن الزي الجديد لفريق الكرة بالنادي الأهلي والذي من المقرر، أن يخوض به لقاء كأس السوبر المصري أمام الزمالك بعد غد الجمعة، بملعب “محمد بن زايد” في مدينة أبو ظبي الإماراتية، معقل فريق الجزيرة الإماراتي . ويخوض المارد الأحمر المباراة بطلاً لمسابقة الدوري المصري للموسم الماضي، فيما يدخل الزمالك بطلاً لكأس مصر .

وكانت نسخة بطولة السوبر للموسم قبل الماضي، قد أقيمت أيضاً في الإمارات لكن باستاد “هزاع بن زايد” بمدينة العين . وجمعت المباراة أيضاً بين فريقي الأهلي والزمالك، والتي أقيمت في العام الماضي، وشهدت حصد الأول للقب السوبر، بعدما تغلب على غريمه الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين . وسجل وقتها ثلاثية الأحمر كل من عبد الله السعيد ومؤمن زكريا، فيما أحرز هدفي الأبيض عمر جابر ومحمود عبد المنعم كهربا .

ويبحث الأهلي عن دفعة معنوية قوية، يدخل بها منافسات الدور الثاني من الدوري المصري، من خلال فوزه في لقاء السوبر يوم الجمعة المقبل أمام الزمالك . ويريد الأهلي تحت قيادة حسام البدري، في ولايته الثالثة للفريق الحصول على لقب الدوري للمرة 39 .

ويختتم فريق الأهلي استعداداته للقاء السوبر في تمام الساعة السادسة مساء غد الخميس، حينما يخوض تدريباته على ملعب المباراة “محمد بن زايد” . وحرص الجهاز الفني للفريق على إقامة مران الغد، في نفس توقيت المباراة، والذي سيكون في الثامنة مساءاً بتوقيت الإمارات .

ويقوم البدري بالاستقرار في الوقت الحالي على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به لقاء السوبر . يذكر أن آخر المنضمين لبعثة النادي الأهلي في الإمارات هما التونسيات اللاعب علي معلول ومدرب أحمل الفريق أنيس الشعلاني، وذلك بسبب تأخر حصولهما على تأشيرة السفر إلى دولة الإمارات . وتشهد دولتي تونس والإمارات، أزمة بينهما تتسبب في وضع قيود على السفر بينهما .

وهذه بعض من صور لاعبي الأهلي خلال جسة تصوير للزي الجديد للفريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *