الرئيسية / اخبار الرياضة / بالصور .. زي الزمالك الجديد في لقاء السوبر أمام االأهلي
بالصور .. زي الزمالك الجديد في لقاء السوبر أمام االأهلي
قميص فريق الزمالك الجديد

بالصور .. زي الزمالك الجديد في لقاء السوبر أمام االأهلي

كشف نادي الزمالك رسمياً اليوم، عن القميص الجديد لفريق الكرة، والذي صممته شركة “GSC” الوكيل الرسمي لشركة “جوما” العالمية للمستلزمات الرياضية، في المنطقة العربية . ونشر النادي على موقعه الرسمي مقطع فيدسو قصير، يوضح تفاصيل الزي الخاص بالأبيض .

ويحمل التصميم الجديد “خطين حمر” أعلى وسط القميص، وبهم نقوش فرعونية، في الوقت الذي يتواجد فيه صورة لعم مصر على أكتاف الزي . ويوجد أعلى يسار الزي رقم 1911 وهو عام إنشاء النادي . ونشرت القلعة البيضاء صضور توضح تلك التفاصيل، بالإضافة إلى صور جديدة للقميص الجديد معلق في غرفة خلع الملابس، لنادي الجزيرة الإماراتي .

ويستعد فريق الزمالك في الوقت الحالي لمواجهة بعد غد الجمعة أمام الأهلي، في كأس السوبر المصري والذي سيقام في ملعب “محمد بن زايد” بالعاصكة الإماراتية أبو ظبي . ويخوض الأبيض لقاء السوبر كبطل لمسابقة كأس مصر، فيما يدخل الأحمر المباراة بطلاً لمسابقة الدوري المصي الممتاز .

ويسعى الزمالك بقيادة محمد حلمي لمصالحة جماهيره، بعد خسارته للقب دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي . أيضاً يتأخر الأبيض في جدول الترتيب عن متصدر المسابقة للموسم الحالي الأهلي، والذي تمكن من التغلب عليه بهدفين دون رد، في مباراة القمة التي جمعت بينهما يوم 29 ديسمبر الماضي، في ختلام منافسات الدور الأول من الدوري .

وسيشهد لقاء الشوبر ارتداء الزمالك لزيه الجديد للمرة الأولى، والذي أكدت الشركة الراعية أنه تم طرجحه للبيع للجماهير في الإمارات بسعر 350 درهماً، أي ما يعادل 1750 جنيهاً مصرياً . وكانت الشركة قد أشارت إلى أن هذا السعر لن يكون بنف الشكل في مصر، لأنه تم تحديد القيمة وفقاً لما يتناسب مع أسعار القمصان في الإمارات، والتي لا تقل عن 500 درهم .

وهذه هي صور الزي الجديد للزمالك في نادي الجزيرة الإماراتي، والآخر يوضح تفاصيل القميص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *