الرئيسية / اخبار مصر / الداخلية تعلن تفاصيل القبض علي قاتل ضحية كافية مصر الجديدة
تشييع جثمان الضحية
مسرح الجريمه

الداخلية تعلن تفاصيل القبض علي قاتل ضحية كافية مصر الجديدة

كشفت وزارة الداخلية في بيان لها علي الصفحه الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن تفاصيل القبض علي المتهم بقضية مقتل الشاب محمد محمود بيومي عقب انتهاء مبارة مصر والكاميرون في احدي المقاهي الشهيرة في منطقة النزهة بمصر الجديدة عقب مشادة كلامية بين الشاب والعاملين بالمقهي علي قيمة المشروبات ودفع الفاتورة .

حيث كشفت الداخلية انها تمكنت من القاء القبض علي المتهم الاساسي والذي يدعي عمرو .م .أ وشهرته فزاع ويقنط في منطقة الشرابية حيث قامت النيابة بالتوجية الي محاصرة المناطق التي يتردد عليها المتهم الي ان تمكنت من القاء القبض علية وبحوزته كميات من مخدر الهيروين اعترف بانه يستخدمها للتعاطي .

وقد تمكنت النيابة من العثور علي اداة الجريمة وهي سكين حادة صغيرة وقميص علية دماء وقامت النيابة العامه باتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المتهم الذي اعترف بتفاصيل جريمته بعد مواجهته بالشهود الذين تمكنوا من رؤية الحادث ووالد المجني عليه وخطيبته التي كانت تصحبة في المقهي لمشاهدة المبارة النهائية بين مصر والكاميرون .

كما تم القاء القبض علي صاحب المقهي ويدعي عبد التواب .م .أ وهو مدير المقهي والمتسبب في حدوث الحادث حيث قام بقيادة المشادة الكلامية بينه وبين القتيل واعترف مدير المقهي بكافة تفاصيل الحادث الذي جاءت مطابقه لاقوال شهود العيان وابرزهم والد المجني عليه وخطيبته وقامت النيابة بنشر البيان تهدئة للراي الام الثائر خاصة من الشباب علي مواقع التواصل الاجتماعي .

وكانت النيابة تلقت بلاغا من احدي مستشفيات مدينه نصر التي يقنت بها المجني علية تفيد بوفاته اثناء تلقية الاسعافات نتيجه لطعنات نافذة بالصدر وعدة طعنات في جهات مختلفه بالجسد ، وعلي الفور توجهت قوات الامن بقسم اول مدينه نصر الي موقع الحادث واتخذت كافة الاجراءات القانونية اللازمه بالقضية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *