الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 8/2/2017 : الفريق يواصل استعداده للسوبر ومرتضى يتحدث عن أزمة شيكابالا
مران الزمالك : عودة فتحي ويوسف للتدريبات وإصابة إسلام جمال
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 8/2/2017 : الفريق يواصل استعداده للسوبر ومرتضى يتحدث عن أزمة شيكابالا

تكتمل صفوف فريق الزمالك بلاعبيه الدوليين، الثلاثي علي جبر وطارق حامد وإبراهيم صلاح، بانضمامهم للتدريبات، قادمين من القاهرة، استعداداً لمباراة بعد غد الجمعة أمام الأهلي في كأس السوبر المصري، والتي ستقام على ملعب “محمد بن زايد” في العاصمة الإماراتية أبو ظبي .

وسيعقد في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، المؤتمر الصحفي الرسمي للنادي، للحديث عن مواجهة السوبر، وآخر تجهيزات وتحضيرات الأبيض للمباراة . وكان الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي قد فرض العديد من الضوابط على لاعبي الفريق، من أجل الحفاظ على معدل التركيز لديهم .

وتقيم بعثة الزمالك في فندق الضباط، والذي يعتبر بمثابة مدينة رياضية متكاملة، متوافر فيها كلفة التجهيزات التي يحتاجها الفريق، كما أنه يتميز بصعوبة الاختراق، نظراً لأنه مرتاديه من الرياضيين والعسكريين فقط . وحذر حلمي لاعبيه من السهر لفترة طويلة، مطالباً إياهم بالتركيز والحفاظ على اللياقة البدنية بالنوم المبكر .

الزمالك يجهز جنش نفسياً

يقوم الجهاز الفني بتجهيز نفسي لحارس مرمى الفريق محمود عبد الرحيم جنش، ليكون هو المسئول عن حراسة عرين الأبيض في لقاء السوبر أمام الأهلي . ولم يشارك جنش مع الزمالك لفترة طويلة، في ظل تواجد أحمد الشناوي أساسياً، ولكن إصابة الأخير هي التي جعلت جنش الأقرب بنسبة كبيرة لخوض المباراة .

ويعاني الشناوي من إصابة لحقت به خلال مشاركته في أولى مواجهات المنتخب الوطني أمام مالي، ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، والتي منعته من مواصلة اللقاء، ليعود إلى القاهرة بعدما تأكد استحالة تكملته لمنافسات البطولة، ليحرس الفراعنة المخضرم عصام الحضري . ولكن الجهاز الفني للأبيض ضم الشناوي لمعسكر الإمارات، ما يجعل هناك احتمالاً لمشاركته، وإن كانت نسبة حدوث هذا ضئيلة .

مرتضى منصور يتحدث عن أزمة شيكابالا من قائمة السوبر

واصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الحديث عن أزمة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا والذي استبعد من قائمة الفريق لمباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل في الإمارات . وشهدت الفترة الماضية انتقاداً قوياً من بعض الجماهير، حول خروج الفتى الأسمر من حسابات حلمي للمباراة، والذي أكد على عدم جاهزية اللاعب فنياً ، لذا تم استبعاده .

وأكد مرتضى في مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء الأنوار” على شاشة “ON Sport”، أن أي لاعب سوف يتضامن مع شيكابالا على مواقغ التواصل الاجتماعي ستتم معاقبته . وأضاف رئيس القلعة البيضاء أن اللاعب استمر في الغياب عن الفريق لفترة طويلة، بسبب مرضه ثم أجرى عملية جراحية، مشيراً إلى أن ما يفعله هو أمر غير مقبول .

وكان مرتضى قد أنهى في مداخلة سابقة علاقة شيكابالا بالنادي، موضحاً أن اللاعب الذي غاب عن المشاركة في تدريبات الفريق، ليس لديه أي أعذار، وأعطى له فرص عديدة، مؤكداً على صحة قرار حلمي باستبعاده من السفر إلى الإمارات، ومنطقية ما فعله . كما أنه قرر غرامة الثلاثي أيمن حفني وإسلام جمال ومصطفى فتحي 100 ألف جنيه لكل منهم، بسبب تضامنهم مع شيكابالا بنشر صور توضح افتقادهم إليه في لقاء السوبر .

الزمالك يكشف عن قميصه الفريق الجديد

كشف الموقع الرسمي لنادي الزمالك عن القميص الجديد للفريق، والذي يسرتديه اللاعبون في مباراة السوبر المصري بعد غد الجمعة . وأعلنت شركة GSC المصنعة للقميص، عن توافره رسمياً في منافذ البيع بسعر 356 ريالاً سعودياً و 1752 جنيهاً مصرياً .

وتعد الشركة هي وكيل شركة المسلتزمات الرياضية الإسباية “جوما”، والتي تتخذ من المملكة العربية السعودية وكيلاً لها في منطقة العالم العربي . يذكر أن أبرز الأندية التي ترعاها “جوما”، هي سوانزي سيتي الإنجليزي وسامبدوريا الإيطالي وفياريال الإسباني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *