الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 1/6/2016 : بيريز يتحدث عن زيدان عقب الفوز بأبطال أوروبا والنادى يسعى لضم ألابا واستبعاد كارفاخال وفاران من المنتخب
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 1/6/2016 : بيريز يتحدث عن زيدان عقب الفوز بأبطال أوروبا والنادى يسعى لضم ألابا واستبعاد كارفاخال وفاران من المنتخب

استمرارا لأجواء تتويج ريال مدريد باللقب ال 11 لبطولة دورى أبطال أوروبا فى سجله البطولى ، كانت هناك تصريحات لرئيس النادى الملكى فلورنتينو بيريز حول نجم الريال السابق والمدير الفنى الحالى للفريق زين الدين زيدان وإنجازه الرائع الذى حققه السبت الماضى . بيريز امتدح زيدان وقال أنه يعد مثالا للاحترام والجدية فى العمل كذلك موهبته المميزة وتواضعه ، وأضاف أن زيدان حدثه فى شهر يناير 2015 حول قدرته على قيادة الفريق لأنه يعرفه جيدا ، مؤكدا أنه سيحقق مع إنجازا بفوزه ببطولة ما . وأشار أيضا أن تعانقه بعد الفوز ليلة السبت هو نفسه ما قام به معه عندما كان لاعبا فى الفريق عام 2002 وحقق نفس البطولة ، حيث وقت الفوز أخبره زيدان بذلك .
وعن مستجدات صفقات الملكى فكانت لصحيفة آس تقريرا كشفت فيه عن رغبة النادى فى ضم مدافع النادى الألماني بايرن ميونخ ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة . اللاعب المقصود هو دافيد ألابا نجم البايرن والذى أثير حوله أيضا اهتمام نادى برشلونة به لضمه لصفوفه . تقرير آس يوضح أن أحد مسئولى الريال قد سافر بالفعل إلى ألمانيا للتفاوض فى البداية مع وكيل اللاعب ، وأضاف التقرير أن المبلغ المرصود للصفقة حوالى 50 مليون يورو لكنها أشارت أن المبلغ قد رفض فالوكيل لن يتفاوض إلا فى حالة وصول المبلغ إلى 80 مليون يورو . السبب بحسب آس كان لدخول ألاب دائرة اهتمام كبرى الأندية العالمية ، بالإضافة لسنه البالغ 24 عاما وإمكانية أن يلعب كخط موسط مدافع إضافة لمركزه فى قلب الدفاع .
وأخيرا فى إطار إعلان الأجهزة الفنية للمنتخبات المشاركة فى بطولة كأس أمم أوروبا المقرر إقامتها فى يوم 10 من هذا الشهر بفرنسا ، فقد أعلن عن استبعاد نجم فريق الريال كارافخال من الانضمام لصفوف منتخبه الإسباني بسبب الإصابة . فاللاعب لم يستطع إكمال مباراته أمام أتليتكو فى نهائى السبت الماضى الفائز به الريال ، وذلك لإصابة فى فخذه حيث شارك فقط لمدة 50 دقيقة من عمر المباراة التى امتدت لشوطين آخرين ثم ركلات الترجيح . أيضا استبعد زميل اللاعب فى الفريق رفائيل فاران من الانضمام لمنتخبه الفرنسي أيضا للإصابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *