الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 8/2/2017 : الفريق يواصل رحلته في الانفراد بصدارة الكالتشيو على حساب كروتوني
أخبار يوفنتوس
مباراة يوفنتوس وكروتوني

أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 8/2/2017 : الفريق يواصل رحلته في الانفراد بصدارة الكالتشيو على حساب كروتوني

يحل فريق يوفنتوس ضيفاً على نظيره كروتوني، في المباراة المؤجلة بينهما منذ الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الإيطالي، والتي ستقام اليوم في تمام الساعة السابعة مساءاً .

وتم تأجيل المباراة نظراً لارتباط يوفنتوس، بمواجهة أي سي ميلان، في كأس السوبر الإيطالي، في اللقاء الذي أقيم بشهر ديسمبر الماضي في العاصمة القطرية الدوحة، وشهد خسارته للقب بركلات الترجيح .

وواصل الفريق رحتله في الاحتفاظ بلقب الكالتشيو، للمرة السادسة على التوالي، حينما يلاقي كروتوني صاحب الموقف الضعيف في جدول الترتيب . ويأمل يوفنتوس صاحب الـ54 نقطة، في لقاءه المؤجل اليوم مواصلة الانفراد بصدارة الترتيب، والابتعاد عن منافسه الأقرب روما الوصيف . حيث حال فوزه اليوم سيبتعد الفريق عن نادي العاصمة الإيطالي، بفارق 7 نقاط ويكون على بعد خطوات قليلة من إحراز لقب الدوري .

أما كروتوني فيحتل المركز قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، ويبحث عن الخروج من أزمة الهبوط العودة إلى دوري الدرجة الأولى، في المواجهة التي ستكون على ملعبه . ويلعب كروتوني في السيريا A للمرة الأولى في تاريخه، حقق فيه أول نقطة له في منافسات الجولة الرابعة أمام باليرمو، ثم تمكن من تحقيق فوزه الأول على حساب كييفو فيرونا، شهر أكتوبر الماضي .

وهذه هي قائمة يوفنتوس للمباراة

أليجري : طريق الدوري ما زال طويلاً

رفض ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، الجزم بحصول الفريق على لقب الدوري الإيطالي، فقط منذ بداية مواجهات الدور الثاني . وأكد أليجري في تصريحات صحفية قبل مباراة اليوم، أن طريق الدوري ما زال طويلاً، مشدداً على أهمية مواصلة الانتصارات، فالوصول إلى النقطة 86 ليس بالكاف لتحقيق الدوري .

وأضاف :

لم أرى في مسيرتي فريقاً يفوز باللقب دون القيام بتضحيات، علينا العمل دون كرة والقتال من أجلها، قد تفوز في مباراة أو مباراتين لكن الفوز في مباريات بشكلٍ دائم تحتاج لعقلية مختلفة .

رئيس كروتوني يتحدى : سنحاول أن نجعل مشجعي نابولي سعداء

دخل رئيس نادي كروتوني السيد رافاييلي فريينا في تحدي قوي، لمواجهة يوفنتوس اليوم، بعد التصريحات التي أدلى بها لأحدى الإذاعات المحلية . وصرح فييرنا بأنه يرى في نابيولي الفريق صاحب الكرة الأفضل في إيطاليا، متمنياً لهم التوفيق في مواجهتهم المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، الوصول في النهائي أمام يوفنتوس .

وأضاف :

يوفنتوس سيكون عليه أن يقاتل من أجل الفوز بلقب الدوري الإيطالي مع روما ونابولي، سنحاول أن نجعل مشجعي نابولي سعداء غدًا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *