الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأربعاء 8/2/2017 : الفريق يكتسح فيورنتينا برباعية في وجود محمد صلاح بديلاً
أخبار روما
فريق روما

أخبار روما اليوم الأربعاء 8/2/2017 : الفريق يكتسح فيورنتينا برباعية في وجود محمد صلاح بديلاً

تمكن فريق روما من العودة إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، عقب اكتساحه لمضيفه فيورنتينا برباعية نظيفة، في ختام منافسات الجولة الـ23 من المسابقة، والتي أقيمت على ملعب “الأولمبيكو” . ويعد إدين دجيكو، هو بطل المباراة، كونه أحرز هدفي البداية والختام، في ليلة تألق فيها نادي العاصمة الإيطالية .

افتتح دجيكو رباعية روما بهدفه في الدقيقة 39، من كرة تسلمها على صدره، ليسددها في شباك فيورنتينا، ليتمكن روما من حسم الشوط لصالحه بهدف وحيد . ثم أتى الشوط الثاني بالثلاثية، والتي استهلها فيدريكو فازيو في الدقيقة 58 من رأسية، تسلمها من ركلة حرة حولها له دي روسي . ثم استطاع ناينجولان تسجيل هدف في الدقيقة 75، من عرضية لستروتمان . ثم يختتم دجيكو بالهدف الرابع .

واستطاع الفريق بهذا الفوز الكبير العودة من جديد للمركز الثاني في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 50 نقطة، ليستمر فارق النقاط مع يوفنتوس المتصدر بنحو 4 نقاط . أما فيورنتينا فخسارته كلفته توقف رصيده عند 37 نقطة، احتل بهم المركز السابع . ولدى يوفنتوس اليوم الفرصة لزيادة فارق النقاط مع روما ليصبح 7 نقاط، حال تغلبه على كروتوني مساءاً، في المباراة المؤجلة بينهما، منذ الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي .

يذكر أن روما لن يحصل اليوم على راحة من التدريبات، للاستعداد للمباراة المرتقبة يوم الأحد المقبل أمام فياريال الإسباني، في لقاء ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي، والذي سيقام في إسبانيا، على أن يكون لقاء العودة في روما يوم 23 فبراير الجاري .

سباليتي يفاجئ الجميع بتواجد صلاح

وشهدت مباراة روما وفيورنتينا، مفاجأة بضم لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق روما، للمصري محمد صلاح في قائمة اللقاء، عقب عودته إلى روما قادماً من مصر، بعدما انتهت مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون . وكان صلاح قد غاب لمدة شهر كامل عن روما، لتواجده مع الفراعنة، في اللبطولة التي حققوها فيها المركز الثاني، بعد خسارة النهائي أمام الكاميرون مساء الأحد الماضي .

وتواجد صلاح على مقاعد البدلاء خلال المباراة، في دفعة معنوية من سباليتي حتى يستعيد قوته مع الفريق . وسيدعم مدرب روما اللاعب، من أجل تجهيزه لمواجهات الفريق في المرحلة المقبلة، والتي تتسم بالقوة والصعوبة . ويضع سباليتي برنامجاً إعدادياً لصلاح، سيبدأ منذ اليوم الأربعاء، عندما يشارك في أول تدريب مع رفاقه في روما، بعد غيابه الطويل، خاصة في ظل حالة الإرهاق الشديدة التي يعاني منا، بعدما شارك في كاف لقاءات البطولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *