الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 1/6/2016 : ميسي أمام القضاء غد الخميس والبارسا يسعى كريتشوفياك واستبعاد ماتيو من المنتخب للإصابة
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 1/6/2016 : ميسي أمام القضاء غد الخميس والبارسا يسعى كريتشوفياك واستبعاد ماتيو من المنتخب للإصابة

كان من المقرر أن يكون يوم أمس الثلاثاء قد شهد بداية محاكمة نجم فريق برشلونة ومعشوق جماهيره ميسي ، وذلك بسبب اتهامه بالتهرب من دفع الضرائب لإسبانيا على خلفية ما تم تسربيه من وثائق تؤكد ذلك ( بنما ) . لكن البدء فى إجراءات المحاكمة قد تم تأجيلها إلى يوم غد الخميس ، والسبب هو إصابة اللاعب مع منتخبه أثناء لقاءه الودي بنظيره الهندوراسي يوم الجمعة والتى كانت مانعا لحضوره جلسة الأمس . فى الغد ستكون شهادة ميسي بخصوص التهمة الموجهة إليه ، من عدم دفع أكثر من 4 ونصف مليون يورو ضرائب مستحقة عليه للدولة وذلك منذ 2007 وحتى 2009 ، علما بأن والده أيضا موجه إليه نفس التهمة والتى نفياها كلا منهما سابقا . يذكر أن اللاعب الأرجنتيني قد تمكن من الحصول على الجنسية الإسبانية عام 2005 .
أما عن آخر مستجدات صفقات الكاتلونى فقد كانت هناك أنباءا من قبل صحيفة موندو ديبورتيفو المشهورة فى إسبانيا ، تحدثت خلالها عن محاولة إدارة النادى لدعم خط وسط الفريق من خلال السعى لضم اللاعب جريجورز كريتشوفياك البالغ من العمر 26 عاما . وأوضحت الصحيفة أنه بالفعل بدأت مفوضات التوصل لاتفاق لشرائه من نادية إشبيلية بعرض مناسب للطرفين ، علما بأن كريتشوفياك مرتبط بعقد مع ناديه سينتهي عام 2019 والشرط الجزائى حال الرحيل يصل إلى 45 مليون يورو . الصفقة حال نجاحها ستكون مربحة جدا لإشبيلية ، ذلك لأن ما سيجنيه من أرباح يمثل 10 أضعاف ما كلفته صفقة كريتشوفياك للانتقال له من النادى الفرنسي ريمس والتى كانت بمبلغ 4 ونصف مليون يورو .
وأخيرا حول القوائم النهائية المعلنة من منتخبات بطولة كأس أمم أوروبا التى ستقام يوم الجمعة من الأسبوع القدم فى دولة فرنسا ، فقد تم الإعلان عن اتبعاد لاعب البارسا جيريمي ماتيو من النضمام لمنتخبه الفرنسي فى تلك البطولة وذلك للإصابة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *