الرئيسية / اخبار التقنية / المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة شهر يناير 2017
المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات تتعاقد على شبكات الجيل الرابع

المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة شهر يناير 2017

قامت الشركة المصرية للاتصالات منذ منتصف يناير بعرض فاتورة شهر يناير من اجل معرفتها من قبل العملاء ودفعها اونلاين او باى وسيلة اخرى، وذلك انطلاقا من السياسة التى تتبعها من التسهيل على العملاء والتطوير من الخدمات التى تقدمها للجمهور المنضم اليها، وفى اطار ذلك فقد اعرب مهندس/ تامر جاد الله وهو عضو منتدب تنفيذى لشركة المصرية ان هناك بعض التطورات تشهدها المنظومة الخاصة بخدمة العملاء لدى الشركة، فى الفترات السابقة، وان الشركة ستستمر على هذا التطوير والتحسين بكافة المستويات من خلال تدريب العاملين لديها من اجل رفع الكفاءة لخدماتها المقدمة للعملاء والسرعة فى تصليح اى اعطال.

كما تم التاكيد من جانبه ان الشركة على استعداد تام من اجل تقديم الخدمات المتكاملة للاتصالات للعملاء وذلك فى حال الحصول على الترددات اللازمة حيث قامت الشركة بضخ مجموعة ضخمة من الاستثمارات بغرض تحديث البنية التحتية والشبكات من اجل استخدام تكنولوجيا “الالياف الضوئية” من اجل التقديم لخدمات افضل للعملاء، كما سيكون هناك استعداد للدخول لسوق المحمول.

فاتورة شهر يناير من المصرية للاتصالات ، الاستعلام عنها وطرق دفعها :

ومن اهم الخدمات التى يتم الاستفادة منها من جانب الجمهور هى التى تخص فواتير التليفون الشهرية والربع سنوية، ويتم الاستعلام عنها بشكل سريع ومبسط من خلال الدخول لرابط الشركة وكتابة رقم التليفون والكود ويتم عرض الفاتورة مباشرة، مع توفير خدمة دفعها مباشرة اونلاين من خلال الموقع واختيار وسيلة الدفع.

اما الوسائل الاخرى فهى كلها سهلة للغاية حيث يمكن اختيار اكثر الطرق راحة للعملاء من خلال اولا مكاتب “فورى” ويتم دفعها بواسطة رقم التليفون ولا يكون هناك سوى مبلغ لا يتعدى خمسة جنيهات مقابل الخدمة، او من خلال البريد، او سنترال المنطفة القرب من العميل او مكاتب داتا وكلها طرق بسيطة ومتوفرة فى كل مكان. والآن يمكن الدخول للموقع من خلال هذا الرابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *