الرئيسية / اخبار مصر / القوات المدنية تسيطر علي حريق مسرح الليسيه دون خسائر بشرية
السيطرة علي الحريق
تدمير ديكورات برنامج غادة عادل

القوات المدنية تسيطر علي حريق مسرح الليسيه دون خسائر بشرية

تمكنت قوات الحماية المدنية فجر اليوم الثلاثاء من السيطرة علي حريق هائل نشب في مسرح الليسيه الحرية بشارع الشيخ ريحان وسط مدينه القاهرة وقد اسفر الحريق عن التهام كافة الديكورات التي تم بناؤها من اجل تصوير برنامج الفانه غادة عادل الجديد والذي كان يتم التصوير فية كل يوم جمعه .

وكانت اخر الحلقات التي قامت غاده عادل بتصويرها بصحبة الفنان عبد الفتاح الجريني واخراج زوجها المخرج مجدي الهواري وقد ادي الحريق الي التهام الديكورات بالكامل ولكنه لم سفر عن اي خسائر بشرية وقامت النيابة العامة فور الانتهاء من عملية الاطفاء بالكامل وعمليات التبريد لمنع تجدد الحريق بمعاينه مكان الحريق .

هذا ولم تعلن النيابة العامه عن الاسباب التي تقف وراء اندلاع الحريق وهل هناك شبة جنائية وراء ذلك الحريق الهائل ام لا والذي ادي الي تدمير مسرح الليسيه بالكامل مسفر عن خسائر مادية كبيرة لم يتم حصرها حتي الان بينما تواصل النيابة العامه عمليات المعاينه لمكان الحريق بالمسرح وسط البلد .

وقد استخدمت قوات الحماية المدنية للسيطرة علي الحريق خمسة عربات اطفاء اضافة الي خزنيين من خزانات المياه الاحطياطية بمركز الاطفاء وسط البلد وذلك من اجل سرعه الانتهاء من عمليات الاطفاء وضمان عدم وصولها الي الاماكن المجاورة للمسرح حيث توجهت قوات الاطفاء علي الفور فور تقديم البلاغ فجر اليوم الثلاثاء .

ومن المتوقع ان يتم توقف برنامج الفنانه غادة عادل عن التسجيل خلال الفترة المقبلة الي حين تدبير مكان اخر يتم فية استكمال عمليه التسجيل لبرنامجها الجديد وبناء الديكورات في مسرح اخر بنما اكدت غادة عادل ان التصوير للبرنامج كان سيتوقف لانها تقوم بتصوير مسلسها الجديد مع الزعيم عادل امام والذي سيعرض في رمضان المقبل 2017 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *