الرئيسية / اخبار مصر / الرقابة الادارية تكتشف تغيب اطباء و سوء الخدمة مستشفى اطسا الفيوم
الرقابة الادارية
اطمسا

الرقابة الادارية تكتشف تغيب اطباء و سوء الخدمة مستشفى اطسا الفيوم

طانت هيئة الرقابة الإدارية فى محافظة الفيوم ، قد شنت حملة اليوم على عدد من المنشآت الصحية ، و كان ذلك تحت اشراف السيد العميد محمد رياض الرئيس لفرع الهيئة للرقابة الادارية ، و تحت برئاسة عقيد ابو سنة العضو بالهيئة .

 و مما يذكر ، ان الحملة الرقابة الادارية قد بدات بمستشفى اطسا المركزى ، حيث ظهر التغيب لعدد كبير من اطباء و فنيين عاملين بالمستشفى ، و ان ذلك قد تسبب فى الازدحام الشديد و التكدس بعدد كبير من المرضى ، و ذلك امام العيادات الخارجية و الطرقات فى المستشفى ، كما اشتكى عدد كبير من المرضى من السوء للخدمات التى تقدم لهم و من عدم وجود اى رعاية و انهم لاينتظرون من اجل الكشف بالسعات .

 و قد تم زيارة عدد من الاقسام بالمستشفى بواسطة الرقابة الادارية ، حيث تم وجود خمسة و سبعين بالمائة من الاطباء بالعسم من القوة الكلية ، و نغيب ثمانين بالمائة من القوة للاطباء فى قسم الجلدية ، و قد تم وجود عدد كبير من المرضى المتزاحمين .

و اما الرقابة الادارية فى قسم الاسنان فكان هناك اصطفاف للمرضى حالة غضب شديد ، حيث تواجدوا من الساعة الثامنة و لم يتمطنوا من  الكشف ، و ذلك  لوجود طبيب واحد فقط فى حين تغيب الاطباء الباقين ، و قد تمت الشكوى من اخذ خمس جنيهات من العمال من كل شخص يقف للكشف .

و قد كشفت  الرقابة الادارية عدم الاتباع للاجراءات الخاصة بمنع انتقالات العدوى ، وهذا الى جانب عدم  النظافة فى طافة الاماكن بالمستشفى و التراكم لاكياس مجمعة من القمامة فى غرفة النفايات ، و هذا ليومين متتاليين لعدم المرور لسيارة النقل للنفايات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *