الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الثلاثاء 7/2/2017 : قطاع المعاهد الأزهرية يعلن عن نشره جداول امتحانات الدور الأول بالخارج
الازهر الشريف
بوابه الازهر نماذج امتحان بوكلت

اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الثلاثاء 7/2/2017 : قطاع المعاهد الأزهرية يعلن عن نشره جداول امتحانات الدور الأول بالخارج

ننشر اخر اخبار بوابة الازهر الالكترونية التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الثلاثاء الموافق 7/2/2017 ، وقد تضمنت إعلان الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية عن جداول امتحانات الدور الأول لأبناء الأزهر فى الخارج ، و التى من المقرر لها أن تبدأ يوم السبت 1 أبريل 2017 .

و حول التفاصيل فقد إشتملت على ما يلى :

قطاع المعاهد الأزهرية يعلن عن نشره جداول امتحانات الدور الأول بالخارج

أعلنت الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية جداول امتحانات الدور الأول لأبناء الأزهر فى الخارج ، والتى سوف تبدأ الامتحانات يوم السبت 1 أبريل 2017.

حيث تقرر بدأ إمتحانات الصف الأول والثانى والثالث الابتدائى فى الأول من أبريل ، وتنتهى فى الرابع من الشهر نفسه ، وبالنسبة لاختبارات الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائى فتبدأ يوم السبت 1 أبريل، وتنتهى فى السادس من الشهر نفسه.

و حول المرحلة الإعدادية فمن المقرر أن تبدأ الاختبارات للصفوف الثلاثة ، إعتباراً من يوم السبت الموافق 1 أبريل ، على أن تنتهى فى الثامن من الشهر ذاته ، ويبدأ طلاب الصف الأول و الثانى الثانوى اختباراتهم يوم السبت 1 أبريل، على أن تنتهى يوم 11 أبريل للشعبتين العلمى والأدبى.

وكيل الازهر يؤكد على زيادة أعداد طلاب إندونيسيا فى الأزهر

قام الدكتور عباس شومان ، وكيل الأزهر الشريف ، أمس الإثنين ، بإستقبال وفدًا إندونيسيًّا، برئاسة الدكتور محمد أغوس عبد الغفور، مدير معهد مدينة النجاح بإندونيسيا.

و أكد وكيل الأزهر على أن الأزهر الشريف يقدر لدولة إندونيسيا وشعبها تقديرهم للأزهر وحرصهم على إلحاق أبنائهم للدراسة في جامعته ومعاهده ، مشيرا ًإلى حرصه الشديد على زيادة أعداد طلاب إندونيسيا في الأزهر والتى تعكس مدى اهتمامها بالعلم ودوره في نهضة الأمم والشعوب كافة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *