الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزراة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء 7/2/2017 : التعليم تعلن عن إنتهاء إعداد النموذج الثانى لبوكليت الثانوية العامة وتؤكد نشره على الموقع الاسبوع المقبل
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

اخبار وزراة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء 7/2/2017 : التعليم تعلن عن إنتهاء إعداد النموذج الثانى لبوكليت الثانوية العامة وتؤكد نشره على الموقع الاسبوع المقبل

ننشر اخر اخبار وزارة التربية والتعليم التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الثلاثاء الموافق 7/2/2017 ، حيث إشتملت على إعلان الوزارة عن تمكن المركز القومى للامتحانات من إنهاء إعداد النموذج الثانى لـ”بوكليت” الثانوية العامة .

وفيما يلى لعرض لأهم التفاصيل التى جاءت فى هذا الصدد :

التعليم تعلن عن إنتهاء إعداد النموذج الثانى لبوكليت الثانوية العامة وتؤكد نشره على الموقع الاسبوع المقبل

أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، صباح اليوم الثلاثاء ، على أن المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى قد تمكن من الإنتهاء من إعداد النموذج الثانى لبوكليت الثانوية العامة ، ويتم الآن العمل على مراجعته  قبل رفعة على الموقع الرسمى للوزارة .

و أضافت المصادر أنه سوف يتم رفع النموذج الثانى لبوكليت الثانوية العامة على الموقع الرسمى للوزارة ، وذلك خلال الأسبوع المقبل أى منتصف شهر فبراير الجارى.

كما أوضحت المصادر أنه بالنسبة للاختبار العملى لطلاب الثانوية العامة ، والذى يتم إجراؤه فى المدارس لم يحدد موعده بعد ، ولكن من المتوقع أن يبدأ مع بداية انطلاق الفصل الدراسى الثانى .

و ذلك من أجل القيام بتدريب الطلاب على النظام الجديد للثانوية العامة قبل خوضهم الامتحانات 4 يونيو المقبل ، مشيرة إلى أن الوزارة قد قامت بالتنسيق مع المديريات التعليمية ومجلس الأمناء والآباء والموجهين العموم ، بشأن تدريب الطلاب بالشكل المطلوب.

و الجدير بالذكر أن الوزارة تواصل استعدادتها لامتحانات الثانوية العامة والتى تبدأ 4 يونيو المقبل ، على نظام البوكليت” ، حيث تستمر فى توعية طلاب الثانوية العامة، على “كراسة الامتحان” بالشكل الجديد لها بعد دمج ورقة الأسئلة فى كراسة الإجابة، عن طريق المعلمين والموجهين ومستشارو المواد الدراسية بالوزارة وذلك للرد على استفسارات الطلاب وأولياء أمورهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *