الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 7/2/2017 : السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للسياحة اليوم
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 7/2/2017 : السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للسياحة اليوم

جاءت اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء الموافق 7 من شهر فبراير الجارى بعدد من المستجدات الهامة ، فمن المقرر اليوم أن يقوم الرئيس السيسى بترأس الإجتماع الأول للمجلس الأعلى للسياحة لمناقشة كل ما يتعلق بملف السياحة فى مصر .

وحول التفاصيل التى من المقرر أن يشهدها هذا الإجتماع التالى :

السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للسياحة اليوم

من المقرر اليوم الثلاثاء أن يرأس الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية ، الإجتماع الأول للمجلس الأعلى للسياحة  ، وذلك بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة ، وذلك لمناقشة كل ما يتعلق بملف السياحة ، باعتبار هذا القطاع من أهم القطاعات التى تعتبر عليها الدولة فى جلب العملة الصعبة.

كما من المنتظر أن يناقش الإجتماع كافة التحديات التى من شأنها أن تواجه قطاع السياحة فى مصر خلال الفترة الراهنة ، بالإضافة إلى توفير الأدوات اللازمة لعودتها إلى طبيعتها مرة أخرى ، وذلك فى ضوء الاستقرار الأمنى الذى حققته مصر .

وفى السياق ذاته فقدد غادر اليوم الثلاثاء وفد الشركة الوطنية “مصر للطيران”، متجهًا إلى مقر مصنع شركة بوينج العالمية فى مدينة سياتل بالولايات المتحدة الأمريكية على متن رحلة مصر للطيران رقم 985 المتجهة من مطار القاهرة الدولى إلى نيويورك .

حيث مقر مصنع رينتون المتخصص فى إنتاج طرازى “بوينج 737 ماكس”، و“B737-800NG” من الجيل الجديد لاستلام الطائرة الثانية من صفقة الطائرات الجديدة التى تعاقدت عليها الشركة من طراز بوينج B737-800 NGs .

وأكدت الشركة على أنه من المقرر أن يقوم الوفد  بعمل المراجعات النهائية والرحلة التجريبية على الطائرة، وإنهاء إجراءات استلامها لتقلع الطائرة بعد أيام وعلى متنها أعضاء الوفد من مطار مصنع رينتون فى “سياتل”، لتنضم لأسطول “مصر للطيران” وتصبح الطائرة رقم 62 ضمن قوائم التشغيل الفعلى فى الأسطول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *