الرئيسية / اخبار الرياضة / خطوبة رمضان صبحي لاخت شريف إكرامي و استعداده في نفس الوقت لاجتياز امتحانات الثانوية العامة
خطوبة رمضان صبحي لاخت شريف إكرامي
لاعب القلعة الحمراء رمضان صبحي

خطوبة رمضان صبحي لاخت شريف إكرامي و استعداده في نفس الوقت لاجتياز امتحانات الثانوية العامة

جاءت أنباء موثوقة من داخل القلعة الحمراء تؤكد تقدم لاعبها رمضان صبحي إلى طلب يد و خطبة حبيبة و التى هى كريمة وحش أفريقيا في حراس المرمى إكرامي الكبير و فى نفس الوقت كلنا نعلم أنها بذلك أخت اللاعب و حارس المرمى للمنتخب و للقلعة الحمراء أيضاً شريف إكرامي و زميله في النادي .

فبجانب مشاركة رمضان صبحي في فعاليات الدوري المصري و التزامه فيه للفوز باللقب مع فريقه ، بالإضافة إلى وجوده أيضاً في تصفية أفريقيا للشباب و التزامه فيها أيضاً ، نجده و بكل الإصرار و الإجتهاد يستعد أيضاً كطالب في هذه المرة لامتحاناته في الثانوية العامة التي سيشارك فيها خلال الأيام القليلة المقبلة .

و قد وصف سيد عبد الحفيظ الذي يشغل منصب رئيس الكرة في القلعة الحمراء مشغولية رمضان صبحي في استعداداته لمواجهة ماراثون الثانوية العامة بأسلوب مازح مضحك بقوله إن رمضان جاب كراسة بسلك عشان يذاكر فيها .

ففي وقت سابق بالتحديد في شهر فبراير من العام الجاري تم الإعلان و الاحتفال بخطوبة رمضان على الممثلة الشابة مريم وائل التي عملت مع العملاق محمد صبحي في مسلسله المشهور ونيس في جزءه السادس ، و كان تعليق معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذا الخبر أن اللاعب مازال صغيراً فهو لم يتعدى عامه الثامن عشر ، فمن في سنه يجمع تركيزه في مذاكرته فقط .

و لكن كانت المفاجأة انه بعد ثلاثة أسابيع فقط من اعلانهم للخطبة ، قاموا بإعلان آخر و هو فسخ الخطبة بدون اي مقدمات ، و اشار البعض إلى عدم التوافق الذي اكتشفوه سوياً ، و نوه رمضان صبحي إلى أن السبب قد يكمن في الحسد أو أنه أخذ قرار الخطبة مسرعاً .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *