الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 7/2/2017 : خطة بديلة حال فشل صفقة البلجيكي وبيان رسمي للرد على انتقادات عمدة فيجو
مباراة ريال مدريد وفياريال فرصة لم يستغلها الملكي وضياع لرقم قياسي
فريق ريال مدريد " صورة أرشيفية "

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 7/2/2017 : خطة بديلة حال فشل صفقة البلجيكي وبيان رسمي للرد على انتقادات عمدة فيجو

يواصل فريق ريال مدريد التجهيز للقاءه يوم السبت المقبل أمام أوساسونا، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإسباني، عقب تأجيل لقاءه في الجولة الـ21 أمام سيلتا فيجو من الأحد الماضي، في الوقت الذي لم يتم الاستقرار على موعد جديد لإقامة المباراة .

خطة بديلة للملكي حال فشل التعاقد مع البلجيكي

أكدت صحيفة “تليجراف” البريطانية أن نادي ريال مدريد، قد وضع خطة بديله، حال فشله في التعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا حارس فريق تشيلسي، خلال انتقالات الصيف المقبل . وكانت الصحيفة قد أشارت إلى أن الملكي يبحث عن ضم حارس جديد، في ظل تراجع مستوى حارسه كيلور نافاس .

ووضع الريال خياراً آخر بدلاً من كورتوا صاحب الـ24 عاماُ، وهو حارس توتنهام هوجو لوريس الفرنسي الجنسية . وأوضحت الصحيفة أن التعاقد مع هوجو سيكون أسهل من كورتوا، في ظل رغبة البلوز في الحفاظ على حارس مرماهم والذي ساهم بقوة في تربع فريقه على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي .

يأتي هذا في الوقت الذي سيحاول فيه توتنهام، الحفاظ أيضاً على حارسه، في ظل الفترة المتألقة التي يشهدها الفريق في البريمرليج . يذكر أن هوجو يتقاضى من تونهام راتباً إسبوعياً قدره 100 ألف جنيه إسترليني، لكن ربال مدريد على استعداد لمضاعفة هذا الرقم من أجل ضمه .

الملكي يرد على انتقادات عمدة مدينة فيجو

أصدر نادي ريل ندريد بياناً رسمياً على موقعه الإلكتروني، يرد فيه على الانتقادات التي طالته، من عمدة مدينة فيجو “أبيل كاباييرو”، عقب تأجيل مباراة الفريق مع سيلتا فيجو، التي كان من المقرر إقامتها الأحد الماضي، بسبب سوء الأحوال الجوية بالمدينة . وكان كاباييرو قد أكد أن الملكي، يشكك في نزاهة اختياره بصعوبة عقد المباراة، نظراً للأضرار التي ألحقتها العاصفة بملعب المباراة .

وجاء نص بيان الملكي كالتالي :

النادي يعرب عن أسفه لتصريحات عمدة مدينة فيجو، الذي قال إن النادي استخف بالتدابير الأمنية المحيطة بملعب المباراة . هذه التصريحات من عمدة المدينة ليست صحيحة على الإطلاق، لأن ريال مدريد لم يشكك في التدابير الأمنية الخاصة بالمباراة وملعبها .

وتابع :

النادي اقترح 3 اقتراحات مختلفة قبل بداية المباراة بـ30 ساعة، أولًا إصلاح الأجزاء المتضررة من ملعب المباراة، وثانيًا إغلاق المدرجات التي كانت متضررة من العاصفة، وثالثًا إمكانية لعب المباراة في ملعب آخر قريب، وهذه المقترحات كانت كفيلة بعدم الخسارة في البث التلفزيوني حول العالم، والذي قد يؤثر مستقبلًا على المسابقة .

مارسيلو يرد على منتقدي تهنئته لنيمار

رد مارسيلو ظهير فرؤق ريال مدريد، على الانتقادات التي طالته، بعدما هنأ زميله في المنتخب البرازيلي ولاعب برشلونة نيمار دي سيلفا بعيد ميلاده الـ25 . وكان مارسيلو قد كتب رسالة تهنئة لنيمار، على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، مرفقة بصورة تجمعهما في بطولة كأس العالم للقارات عام 2013 .

ليرد مارسيلو على الهجوم الذي وجهه البعض قائلاً :

أغلقوا أفواهكم .

ويقصد اللاعب بكلمته أنه كفى الحديث عن المهاترات، التي يتم إطلاقها في ظل المنافسة الشرسة بين قطبي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، خاصة أن مارسيلو تربطع علاقة صداقة قوية بنيمار .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *