الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 7/2/2017 : كونتي يراقب الأرجنتيني وهيرنانيز يقترب من الرحيل إلى الصين
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 7/2/2017 : كونتي يراقب الأرجنتيني وهيرنانيز يقترب من الرحيل إلى الصين

يختتم اليوم فريق يوفنتوس استعداده لمباراة الغد أمام كورتوني، في اللقاء المؤجل بينهما منذ الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الإيطالي . وسيعقد ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، مؤتمراً صحفياً يكشف فيه عن قائمة لاعبيه للمباراة، والتي يسعى فيها لحصد الثلاث نقاط، للاستمرار في الابتعاد بصدارة الكالتشيو عن أقرب المنافسين روما، والذي يواجه مساء اليوم فيورنتينا .

كاميرات الإعلام تلتقط تواجد كونتي لمراقبة الأرجنتيني

أبرزت صحيفة “ذا صن” البريطانية ما التقطته كاميرات الإعلام، م تواجد أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، في ملعب “يوفنتوس آرينا”، مساء أول أمس الأحد، في مباراة اليوف أمام إنتر ميلان، والتي انتهت بفوز الأول بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي .

وأكدت الصحيفة أن كونتي كان يراقب مهاجم يوفنتوس الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا ، بالإضافة إلى رؤيته للاعب البلوز المعار ليوفنتوس خوان كوادرادو، صاحب هدف المباراة . ويرغب تشيلسي في تدعيم خط هجومه، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل اقتراب رحيل الإسباني دييجو كوستا .

ولكن ديبالا ليس فقط هدفاً لتشيلسي، بل إن نادي ريال مدريد الإسباني يتطلع ليكون أولى وأكبر صفقاته في الصيف، بعدما انتهت عقوبته بالمنع من التعاقد مع لاعبيه، بنهاية موسم الانتقالات الشتوية المنصرم . ويبدو أن الصراع للحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني سيكون على أشده، كونه مطلوباً أيصاً في ناديي برشلونة الإسبلاني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي .

هيرنانيز يقترب من الرحيل إلى الدوري الصيني

أكدت شبكة “سكاي سبورت” في نسختها الإيطالية، أن البرازيلي أندرسون هيرنانيز مهاجم يوفنتوس، قد اقترب من الرحيل عن فريقه، إلى نادي هيبي فورتشن الصيني . وأوضحت أن هيرنانيز الرافض للانضمام إلى جنوي الإيطالي، قد وافق على الرحيل إلى الدوري الصيني، في الوقت الذي سينهي مسئولو الناديين الصفقة بشكل رسمي .

وسيحصل يوفنتوس على مبلغ التعاقد يترواح ما بين 8 إلى 9 ملايين يورو، فقط نظير الاستغناء عن هيرنانيز، سيضاف إليهم مليوني دولار، وفقاً لبعض الاعتبارات الخاصة بمشاركة اللاعب مع الفريق . بذلك سيكون إجمالي الصفقة ما يقارب من 11 مليون يورو، ما يساوي القيمة التي دفعا اليوفي للتعاقد مع اللاعب قادماً من إنتر ميلان .

وكان استبعاد هيرنانيز من قائمة يوفنتوس، والتي ستخوض منافسات دوري أبطال أوروبا، هي التر حسمت مصيره بالرحيل عن النادي، لخروجه من حسابات أليجري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *