الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الثلاثاء 7/2/2017 : الفريق يختتم مواجهات الجولة الـ23 من الكالتشيو باستضافة فيورنتينا في غياب صلاح
أخبار روما
مباراة روما وفيورنتينا

أخبار روما اليوم الثلاثاء 7/2/2017 : الفريق يختتم مواجهات الجولة الـ23 من الكالتشيو باستضافة فيورنتينا في غياب صلاح

يستضيف روما اليوم فريق فيورنتينا، في ختام منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإيطالي، وللتي ستقام في الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة . ويواصل فريق العاصمة الإيطالية مطاردة متصدر جدول ترتيب الكالتشيو يوفنتوس، وتضييق الخناق عليه في المنافسة على لقب الدوري .

ويدخل روما المباراة في المركز الثالث برصيد 47 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوصيف نابولي، و7 نقاط عن يوفنتوس صاحب الصدارة . ويسعى الذئاب للعودة للمركز الثاني والاستمرار في التنافس على الدوري، حينما يخوض لقاء اليوم على ملعبه “الأولمبيكو” .

ورغم موقع خصمه فيورنتينا في جدول الترتيب، باحتلاله المركز السابع برصيد 37 نقطة بفارق الأهداف عن ميلان الثامن، لكن مواجهات الفريقين دائماً ما تشهد ندية قوية، بالإئضافة إلى أن روما يخشى اتساع فارق النقاط أمام يوفنتوس، لذل فلا بديل عن الفوز . ولعل أبرز ما فعله فيورنتينا هو إلحاق الهزيمة بيوفنتوس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تسببت في طمع منافسيه بعدما تقلص الفارق معهم .

محمد صلاح أبرز الغيابات عن لقاء اليوم

يغيبب عن لقاء اليوم أمام فيورنتينا المصري محمد صلاح والذي عاد ضباح أمس إلى القاهرة، قادماً من الجابون عقب انتهاء مشاركته مع المنتخب الوطني، في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، والتي حصد فيها الفراعنة المركز الثاني، بعد خسارتهم للمباراة النهائية أمام الكاميرون بهدفين مقابل هدف، مساء أول أمس الأحد .

وكان موقع “فوزا روما” قد أكد أن عودة صلاح السريعة إلى روما، جعلته من الصعب المشاركة اليوم في مباراة فيورنتينا، لكنه سيعود لتدريبات فريقه روما غداً الأربعاء، بعدما غاب لمدة شهر عنه لتواجده مع المنتخب . وسيحاول الجهاز الفني للفريق بقيادة لوتشيانو سباليتي تجهيز صلاح على المستويين البدني والمعنوي، في ظل حالة الإرهاق الشديد التبي يعاني منها بعد خوضه لكامل منافسات البطولة الإفريقية .

ويرغب سباليتي في إعداد محمد صلاح حتى يتمكن من تدعيم الفريق، في لقاءه المرتقب يوم 16 فبراير المقبل أمام فياريال الإسباني بملعب “لاسيراميكا”، في لقاء الذهاب بدور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي .

زوجة توتي : قائد روما انتهى

في تصريحات نشرها موقع “فوتبول إيطاليا”، استبعدت زوجة قائد روما فرانشيسكو توتي، أن يستمر في اللعب بعد نهاية الموسم الحالي، في ظل التكنات التي أثيرت في الفترة الماضية، حول إمكانية استمرار توتي في الملاعب لفترة أخرى . وأكدت إيلاري بلازي أن زوجها توتي انتهى، لبلوغه سن الـ40 عاماً، مشيرة إلى أنه يكفى القول بأنه من الممكن اللعب حتى سن الـ70 .

وأضافت :

الاحتراف في الخارج؟ هذا الخيار متروك له فقط، وليس لي، نحن نتحدث عن ذلك ولكن في النهاية نحن سنبقى في روما؛ لأن الأمور هنا جيدة حقًا .

وبسؤالها عن الخلاف الذي نشب بينها وبين سباليتي، والذي حدث في شهر سبتمبر الماضي، ردت :

هو من سامحني .

روما يضع بديلاً لرحيل كوستاس مانولاس

وضع نادي روما قائد فيورنتينا جونزالو رودريجيز، على قائمة تعاقداته المرتقبة في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، لتعويض لاعب الفريق كوستاس مانولاس حال رحيله . وأشارت صحيفة “ليجو” الإيطالية إلى أن مانولاس لم يمدد حتى الآن تعاقده، مع نادي العاصمة الإيطالية ، وهو ما دفع المسئولون للتفكير في بيعه، وتعويضه بلاعب آخر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *