الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بور سعيد الفصل الدراسي الأول
موقع مديرية التربية والتعليم نتيجة الإعدادية بورسعيد
موقع مديرية التربية والتعليم نتيجة الإعدادية بورسعيد

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بور سعيد الفصل الدراسي الأول

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بور سعيد الفصل الدراسي الأول 2017 قريبا بعد فترة قصير من الآن، حيث تم الانتهاء فعليا من جميع الاعمال الخاصة بكنترولات التصحيح، تم انتهى المعلموان من رصد الدرجات، واعلان النتيجة على موقع المديرية يستغرق بعض الوقت نظرا لقيام الوزارة ببعض الاجراءات والمراجعة من جانب المعلمون بالاضافة الى ادخال البيانات لنتائج الطلاب كل ذلك يعمل على تأخير ظهور النتائج، وذلك حتى يسهل على الطلاب الاطلاع على النتائج من خلال موقع المديرية لمحافظة بورسعيد وللمحافظات جميعها فى مصر، ولكن كل محافظة تستقل باعمالها من ناحية النتائج واعلانها.

ومنذ بدء امتحانات الشهادة الاعدادية ويتابعها وكيل الوزارة عن كثب وحتى بعد اداء الامتحانات ظلت المتابعة مستمرة لكنترولات التصحيح وذلك من اجل التسريع بهذه المهمة ومتابعة كل ما يحدث التشديد عليهم من اجل الدقة فى التصحيحات وحتى لا يكون هناك اى طالب يقع عليه الظلم ليأخذ كل الطلاب حقوقهم ودرجاتهم المظبوطة.

ونظرا لكبر حجم مساحة محافظة بورسعيد وكبر عدد الطلاب حيث تقدم عدد 10455 طالة وطالبة للامتحانات للشهادة الاعدادية هذا العام موزعين على ادارات بورسعيد، وانتهت الامتحانات فى جو هادئ للغاية ولم يكن هناك شكاوى من احد وتابعها وكيل الوزارة بنفسه وعمل بعض الجولات التفقدية لبعض اللجان.

وبورسعيد كغيرها من المحافظت التى لا تظهر النتيجة بها حتى الآن حيث اعلنتها فقط القاهرة والجيزة والاسكندرية الاسبوع الماضى وهذا الاسبوع الاسماعيلية ودمياط وتتابع ظهور النتائج والتى لا ينتهى هذا الاسبوع ولا فترة الاجازة حتى تنتهى كل المحافظات من اعلان نتائجها.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بور سعيد الفصل الدراسي الأول:

ولكن النتيجة يمكن متابعتها من موقعنها حيث اننا نعرض لكم الابط للاستعلام عنها، وننتظر ايضا التعليقات التى تحمل ارقام الجلوس والاسماء لنشكف لكم عن النتائج، ويمكن الحصول على رابط النتيجة من هناااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *