الرئيسية / اخبار الرياضة / السيسي يستقبل بعثة المنتخب الوطني بمطار القاهرة الدولي
الحصول علي المركز الثاني
المنتخب المصري

السيسي يستقبل بعثة المنتخب الوطني بمطار القاهرة الدولي

توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي ظهر اليوم الاثنين الي مطار القاهرة الدولي لاستقبال بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم بعد وصولة الي المبارة النهائية وخسارته امام الكاميرون يهدفين مقابل واحد حيث قامت بعثة المنتخب بعد الخسارة بالتوجه مباشرة الي مطار الجابون عائدة الي ارض الوطن في الرابعه فجرا لتصل الي القاهرة قبل ظهر اليوم .

وخلال استقبال الرئيس السيسي لبعثة المنتخب طالب منهم عدم الحزن للخسارة لانهم خسرو بشرف وادوا كل ما عليهم واجبرو الجميع علي احترامهم من منتخبات البطولة والمنتخبات والصحف العالمية التي اشادت باداء المنتخب الوطني غير المتوقع موكد ان ابناء المنتخب الوطني تحاملوا علي انفسهم من اجل اسعاد المصريين محققين نتائج غير متوقعه خلال ايام البطولة .

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد قام باداء اتصالا هاتفيا مساء امس الاحد لحث اللاععبين علي اللعب برجولة وتحقيق اللقب الافريقي الثامن لمصر غير ان الحظ لم يكن حليف للاعبي المنتخب الذين عبرو عن خيبة املهم في تحقيق البطولة بالدموع والبكاء عقب انتهاء المبارة امس التي شهدت تقدم مصري بهدف للاعب محمد النني .

وقد باتت القاهرة مساء امس حزينه للغاية بعد الفشل في تحقيق لقب البطولة الذي كان يامل عدد كبير من محبي الكرة المصرية في تحقيقة وعلي الرغم من ذلك فقد اسادت الجماهير باداء اللاعبين المميز اثناء البطولة ووصولهم الي نهائي امم افريقيا محققين انجاز لم يكن في الحسبان وهذا ما اكده المهندس هاني ابو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم .

وقد هنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعثة المنتخب علي المركز الثاني والحصول علي الميدالية الفضية مؤكدا انهم حققوا انجاز كبير يستحقون عليه الشكر والتقدير الكبير موجها الشكر الي الجهاز الفني ومجلس الادارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *