الرئيسية / منوعات / تخفيضات ملابس الشتاء 2017 على افضل الماركات فى مصر
تخفيضات ملابس الشتاء 2017
اوكازيون

تخفيضات ملابس الشتاء 2017 على افضل الماركات فى مصر

نظراً لغلاء الاسعار المبالغ فيه فى جمهورية مصر العربية خاصاً من بعد قرار تحرير سعر صرف الجنية المصرى امام العملات الاجنبية نجد ان الجميع يقفون فى انتظار بدء موسم تخفيضات ملابس الشتاء 2017  و الذى يبدأ فعلياً مع بداية شهر فبراير من كل عام ، و لكن فوجئ الشعب المصرى ان و مع بداية موسم تخفيضات ملابس الشتاء 2017 هناك بعض العائلات يعجزوا عن سد احتياجات افرادها من الملبس الجديد .

نعرض لكم ابرز تخفيضات ملابس الشتاء لهذا العام بكبرى المحلات :

و لكننا اليوم كمساهمة من موقع تطبيقات و هواتف نود ان نعرض عليكم المحلات التى بدأت فعلياً فى عمل تنزيلات على اسعار منتجاتها حتى يتسع للجميع الاستفادة من تلك العروض المميزة و شراء احتياجاته اللازمة له و لافراد اسرتة .

محل ديجافو يعلن عن تنزيلات ضخمة تصل للنصف :

من المعروف ان محل ديجافو يختص بالاحذية و الشنط الحريمى و هو حالياً يعلن عن عرض قطعة مجانية مع كل قطعتين و كذلك يوفر محل ديجافو قسم خاص يعرض القطع الاخيرة بنصف ثمنها .

محل اتش اند ام يعلن بدء تخفيضات ملابس الشتاء 2017 :

تنتشر فروع محلات اتش اند ام فى كافة انحاء الجمهورية و نجد ان مع بداية موسم الاوكازيون فأنة يعرض مجموعة كبيرة للغاية من المنتجات المخفضة كما انه يعرض احذية و بوتات بأسعار مقبولة للغاية .

محلات زارا ZARA تعلن عن تخفيضات مميزة على ملابس الاطفال :

محلات زارا هى محبوبة للكبار و الصغار و لكن فى موسم الاوكازيون نجد ان تلك السلسلة من المحلات تعرض منتجات الاطفال بأسعار فى متناول ايدى الجميع اذ ان سعر ملابس الاطفال به تبدأ من مبلغ تسع و سبعون جنيهاً فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *