الرئيسية / اخبار العالم / اخر اخبار حافز اليوم الاثنين 6/2/2017 : شرح التسجيل في حافز الجديد عقب نقلة الى طاقات
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخر اخبار حافز اليوم الاثنين 6/2/2017 : شرح التسجيل في حافز الجديد عقب نقلة الى طاقات

ننشر اخر اخبار حافز التى تم الإعلان عنها اليوم الثنين الموافق 6/2/2017 والتى تضمنت كيفية التسجيل في البوابة الوطنية للعمل ” طــاقــات ” والتى تم نقل كافة بيانات مستفيدى حافز إليها .

وجاءت أهم تفاصيل المستجدات فى التالى :

شرح التسجيل في حافز الجديد عقب نقلة الى طاقات

تعد طاقات  هي منصة افتراضية لسوق العمل،  لمساعدة الباحثين عن عمل، داخل  المملكة العربية السعودية، هذه المبارادة الوطنية أنشئت لتغطي طالبات القطاعين العام والخاص، وتعزيز العلاقات بين صاحب العمل والباحث عن العمل .

كما تقوم أيضا البوابة الوطنية بتقدم التدريبات بكفاءة وفعالية لزيادة استقرار وتطوير القوى العاملة، يقوم بتقديم برامج الدعم المالي والخدمات الاستشارية المرتبطة بالعمل وغيرها.

ويهدف برنامج طاقات إلى عرض الوظائف الشاغرة من أصحاب العمل لمساعدة الباحثين عن عمل في إيجاد الوظيفة المناسبة، على تحقيق طموحاتهم المهنية، وتأهيلهم لمتطلبات القطاعين العام والخاص وتوفر التدريب .

وحتى يمكنكم التسجيل فى طالقات فكل ما عليكم ه القيام بإتباع الخطوات التالية :

  • الخطوة الأولى : قم بالدخول على الرابط التالي من هنــــــــا ، ثم سجل في صفحة التسجيل كباحث عن عمل ، اختيار نوع المستخدم، وثم الفئة.
  • الخطوة الثانية: بسوف تطلب البوابة الوطنية للعمل معلومات معينة قم بإدخالها وسوف يقوم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بالتحقق من هويتك بناءً على المعلومات التي قمت بتقديمها .
  •  الخطوة الثالثة: تحتاج إلى توفير اسم مستخدم وكلمة مرور وعنوان بريد إلكتروني ورقم الهاتف الجوال. قم بتعبأة حقل الـ (CAPTCHA) بشكلٍ صحيح ومن ثم قم بقبول الشروط والأحكام.
  • تتحقق البوابة الوطنية للعمل من المعلومات التي قمت بإدخالها وطالما لم يتم التحقق من بياناتك فإنك تعتبر “مسجل جزئيا” على البوابة الوطنية للعمل ويتم تحديث حالة التسجيل بعد الانتهاء من التدقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *