الرئيسية / اخبار العالم / اخبار السعودية اليوم الاثنين 6/2/2017 : ولى ولى العهد يبحث مع الرئيس اليمنى خر المستجدات والتطورات على الساحة اليمنية
اخبار السعودية اليوم
اخبار السعودية اليوم

اخبار السعودية اليوم الاثنين 6/2/2017 : ولى ولى العهد يبحث مع الرئيس اليمنى خر المستجدات والتطورات على الساحة اليمنية

نتابع اخر اخبار السعودية التى تم أعلنت عنها الصحف العربية صباح اليوم الاثنين الموافق 6/2/2017 حيث إشتملت على إستقبال ولي ولي العهد ووزير الدفاع السعودية “محمد بن سلمان ” للرئيس اليمنى الشرعى ” عبد ربه منصور هادى ” فى العاصمة السعودية ” الرياض لمتابعة اخر المستجدات والتطورات على الساحة اليمنية.

وجاءت التفاصيل التى تم إجراؤها خلال المباحثات فى التالى :

ولى ولى العهد يبحث مع الرئيس اليمنى خر المستجدات والتطورات على الساحة اليمنية

عقد ولى ولى العهد ووزير الدفاع السعودى “محمد بن سلمان ” ، مساء أمس الأحد ، لقاءاً مع الرئيس اليمنى “عبدربه منصور هادي ” ،  لبحث آخر المستجدات والتطورات على الساحة اليمنية.

وقد جاء هذا اللقاء خلال إستقبال الرئيس هادي لولي ولي العهد السعودي فى مقر اقامته بالعاصمة السعودية الرياض ، كما تسلم رسالة من الرئيس اليمنى الى الملك سلمان بن عبدالعزيز.

يذكر أن هذا اللقاء قد تزامن مع تصعيد عسكري كبير تشهده الجبهات اليمنية ، كما يأتى ذلك بعد أيام من استهداف الحوثيين لفرقاطة سعودية قبالة ميناء الحديدة ، نظراً لأن ولي ولي العهد السعودي ، هو المشرف الأول على العمليات العسكرية للتحالف العربي في اليمن.

الجوازات السعودية تصدر قرار بإستمرار العمليات الأمنية لمتابعة مخالفي أنظمة الإقامة والعمل

أعلن مدير عام الجوازات ، اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحيي ، عن إستمرار ومواصلة العمليات الأمنية من أجل القيام بمتابعة مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود .

حيث أكد أنه لا يوجد شيء إسمه تصحيح أوضاع أبدا ، مشدداً على ضرورة التأكد من سلامة إجراءات النظام من حيث الإقامة ومن حيث السفر ، وذلك حتى لا يتم معاقبتهم حسب النظام.

وأوضحت الجوازات السعودية أنه هناك مطالبة بحملات أمنية لأن الجوازات السعودية مثلها مثل غيرها هو جهاز يعمل مع أجهزة الدولة الأخرى والأجهزة الأمنية والخدمية من أجل أن تكمل بعضها البعض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *