الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الاثنين 6/2/2017 : إعدام ضابط فى الحرس الرئاسى للرئيس هادى على أيدى تنظيم القاعدة
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الاثنين 6/2/2017 : إعدام ضابط فى الحرس الرئاسى للرئيس هادى على أيدى تنظيم القاعدة

نعرض اخر اخبار اليمن التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الاثنين الموافق 6/2/2017 والتى تضمنت الإعلان عن إعدام ضابطا فى الحرس الرئاسى للرئيس عبد ربه منصور هادى ، وذلك عقب ساعات من خطفه فى اطراف مدينة لودر بمحافظة ابين .

وجاءت التفاصيل فى التالى :

إعدام ضابط فى الحرس الرئاسى للرئيس هادى على أيدى تنظيم القاعدة

أكد مصدر أمنى فى اليمن ، مساء أمس الأحد ، على قيام تنظيم القاعدة بإعدام ضابطا فى الحرس الرئاسى للرئيس عبد ربه منصور هادى ، وذلك عقب ساعات من خطفه فى اطراف مدينة لودر بمحافظة ابين.

واضاف المصدر أن العقيد عبدالله الخضر ، أحد ضباط الحرس الرئاسى ، كان قد تم العثور  على جثته فى مديرية الوضيع مسقط رأس الرئيس عبدربه منصور هادى ، ملقاه وعليها آثار طلقات نارية.

يذكر أن مسلحوا تنظيم القاعدة كانوا قد إعترضوا العقيد الخضر فى اطراف لودر عندما كان متجها إلى مدينة عدن ، واختطفوه وتم الإعلان ن إعدامه عقب ساعات قليلة .

رئيس الوزراء اليمنى يصدر توجيهات بتخفيض رسوم الجمارك في ميناء عدن إلى 50%

أكدت مصادر حكومية يمنية ، صباح اليوم الإثنين ، على إصدار رئيس الوزراء اليمني  ” أحمد عبيد بن دغر ” توجيهات لوزيري النقل والمالية بسرعة تخفيض رسوم الجمارك في ميناء عدن إلى 50%.

واضافت المصادر أن الحكومة قد وجهت القطاع التجاري بضرورة تحويل السفن إلى ميناء عدن بعد أن أصبح ميناء الحديدة منطقة عسكرية.

وأضافت المصادر أن عددا من السفن التي خضعت للتفتيش في جيبوتي من قبل فريق الأمم المتحدة، حولت وجهتها من ميناء الحديدة إلى ميناء عدن، في وقت يجري التنسيق الميداني بين التحالف الدولي وقوات الجيش اليمني لاكتساح الحديدة التي تعتبر واجهة الملاحة الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *