الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاثنين 6/2/2017 : الميليشيات الحوثية تطلق صاروخا باليستيا باتجاه الرياض السعودية
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاثنين 6/2/2017 : الميليشيات الحوثية تطلق صاروخا باليستيا باتجاه الرياض السعودية

نتابع اهم اخبار الحوثيين اليوم الاثنين الموافق 6 من شهر فبراير الجارى والتى جاءت بقيام الميليشيات الحوثية بإطلاق صاروخاً باليستياً باتجاه العاصمة السعودية الرياض ، وتضمنت التفاصيل على ما يلى :

الميليشيات الحوثية تطلق صاروخا باليستيا باتجاه الرياض السعودية

أعلنت ميليشيات الحوثى وصالح ، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين ، عن قيامهم بإطلاق صاروخ باليستى بعيد المدى باتجاه العاصمة السعودية الرياض ، إلا أنهم لم يعلنوا مزيداً من التفاصيل حول هذ الأمر وما إن تمكنت قوات الباترويت من التصدى لهذا الصاروخ من عدمه .

مشرف حوثي يعلن عن قتله لقيادى بارز بالجماعة بإب

أكدت مصادر محلية ، مساء أمس الأحد ، على قيام مشرف بالجماعة الحوثية بقتب قيادي حوثي بارز إثر خلافات داخلية في محافظة إب ، وسط اليمن.

واضافت المصادر أن القيادى فى الجماعة يدعى ” أبوعقيل الهتار ” ، وقد لقى مصرعه إثر خلافات داخلية بمديرية ” المخادر ” شمال محافظة إب اليمنية .

وأشارت المصادر إلى انه قد لقى مصرعه على أيدى قيادي حوثي آخر على خلافات مالية فى ضرائب المديرية تمثلت فى طلب الهتار من مشرف الحوثيين في المديرية تسليمه سندات بأموال الضرائب إلا أن المشرف رفض إعطاءه تلك السندات وتطور الحدث إلى إطلاق النار بين الطرفين ومقتل القيادي ” الهتار “.

كما تشهد الجماعة الحوثية العديد من الخلافات بين القيادات الحوثيين فى المديرية والتى تؤدى إلى مقتل القيادي الحوثي ” ماهر الخولاني ” الأسبوع الماضي إلى جانب ثلاثة آخرين في مديرية ” القفر ” المجاورة .

يذكر أن جماعة الحوثى تحتجز معتقلات في اليمن يبلغون حوالى 13 ألف معتقل ، وفق إحصائيات حديثة ، من بينهم أطفال وكهول ومرضى ، فضلاً عن أن هذه القائمة تشمل 72 ممن لقوا حتفهم خلف القضبان بفعل التعذيب من دون أن يحصل أي منهم على فرصة المحاكمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *