الرئيسية / اخبار العالم / اخبار سوريا اليوم الاثنين 6/2/2017 : مقتل 20 عنصرا من قوات النظام إثر مواجهات مع المعارضة فى ريف دمشق
الجيش السوري
اخبار سوريا

اخبار سوريا اليوم الاثنين 6/2/2017 : مقتل 20 عنصرا من قوات النظام إثر مواجهات مع المعارضة فى ريف دمشق

ننشر اخر اخبار سوريا اليوم الاثنين الموافق 6/2/2017 حيث تضمنت الإعلان عن مقتل 20 عنصراً من عناصر قوات النظام السورى إثر مواجهات دامية نشبت مع قوات المعارضة السورية فى منطقة الغوطة الشرقية بريف دمشق .

وىحول التفاصيل فقد تمكنا من رصد التالى :

مقتل 20 عنصرا من قوات النظام إثر مواجهات مع المعارضة فى ريف دمشق

أعلنت مصادر سورية ، صباح اليوم الاثنين ، عن مقتل أكثر من 20 عنصرا من عناصر قوات النظام السورى إثر مواجهات مع قوات المعارضة السورية بالغوطة الشرقية فى ريف دمشق.

و أضافت المصادر أن القتلى قد سقطوا فى محاولة قيام قوات النظام السورى لإقتحام الغوطة الشرقية من جهة بلدة حوش نصرى فى منطقة المرج.

كما شهد ريف إدلب الجنوبى قيام قوات النظام التى توجد فى مطار حماة العسكرى بقصف صواريخ فى أطراف بلدة ترملا ، مما أسفر عن إصابة عدد من المدنيين ، وتم نقلهم  إلى المستشفيات الميدانية لتلقى العلاج اللازم لهم .

و من جهة أخرى ،فقد أشارت المصادر إلى استمرار المعارك بين قوات درع الفرات و تنظيم داعش داخل بلدة بزاعة الاستراتيجية شرق مدينة الباب ، و ذلك عقب سيطرة التنظيم عليها.

الرئيس السورى يعلن تمديد مهلة العفو عن حاملى السلاح عند تسليم أنفسهم

أصدر الرئيس السورى ، بشار الأسد ، مرسوما تشريعيا يقضى بتمديد العمل بأحكام المرسوم التشريعى رقم 15 الصادر بتاريخ 28-7-2016 حتى تاريخ 30-6-2017 ، والذى يقضى بمنح عفو لكل من حمل السلاح وكان فاراً من وجه العدالة إذا بادر إلى تسليم نفسه وسلاحه بشكل آمن .

و بذلك تكون الدولة السورية قد مددت المهلة الممنوحة للمسلحين الراغبين فى إلقاء أسلحتهم وتسليم أنفسهم وتحرير المخطوفين لديهم مقابل العفو عنهم إلى 30  شهر يونيو المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *