الرئيسية / تطبيقات / تحميل تطبيق ايمو imo download من متجر جوجل بلاى
ايمو
تطبيق ايمو

تحميل تطبيق ايمو imo download من متجر جوجل بلاى

فى ظل ثورة التكنولوجيا التى نعيشها فى يومنا الحالى و لجوء الملايين من البشر الى مواقع و تطبيقات التواصل الاجتماعى نجد ان كل يوم يظهر تطبيق جديد يساهم فى تقريب البشر بعضهم من بعض و يقدم خدماتة بصورة مجانية تماماً ؛ انه تطبيق ايمو الذى حاز على اعجاب الكثيرون و قام بتحميل هذا التطبيق الرائع الملايين من مستخدمى الهواتف الذكية .

برنامج ايمو يمكنك من التواصل مع اصدقائك و افراد اسرتك بشكل دائم :

فمن الان و صاعداً سيساهم برنامج ايمو فى تواصلك الدائم مع اصدقائك و معارفك و يمكنك من ارسال رسائل مجانية و شات بصورة سهلة و بسيطة للغاية ، كما ان تطبيق ايمو للتواصل الاجتماعى يتيح لمستخدمية ليس فقط ارسال رسالة مجانية و إنما كذلك إجراء مكالمات صوتية ذات درجة نقاء صوتى عالى و كذلك اجراء مكالمات فيديو بصورة عالية الجودة .

اجتمع انت و اصدقائك فى شات جماعى :

فضلا عن ان هذا التطبيق الرائع يتيح لمستخدمية عمل مجموعات من الشات الجماعى تضم العديد من الافراد ، كما ان اكثر ما يميز هذا التطبيق هو توافر مجموعة هائلة من الملصقات بالغة الروعة و كل تلك الملصقات مجانية تماماً و لا تتطلب دفع رسوم اطلاقاً .

يتيح برنامج الايمو امكانية ارسال و استقبال ملفات الوسائط مثل الصور و مقاطع الفيديو و كذلك المقاطع الصوتية الامر الذى يجعل من هذا البرنامج برنامج شامل و متكامل و مناسب لكافة مستخدمى الهواتف الذكية بمختلف انواعها سواء التى تعمل بنظام الاندرويد او التى تعمل بنظام ال  I O S  .

الان يمكنك تحميل تطبيق ايمو على هاتفك المحمول من خلال متجر جوجل بلاى من خلال الضغط هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *