الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الإثنين 6/2/2017 : الفريق ينهي استعداده للقاء فيورنتينا والنادي يواسي صلاح بعد خسارة اللقب الإفريقي
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الإثنين 6/2/2017 : الفريق ينهي استعداده للقاء فيورنتينا والنادي يواسي صلاح بعد خسارة اللقب الإفريقي

يختتم اليوم فريق روما استعداده لمباراة الغد أمام فيورنتينا، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي، والتي ستقام على ملعبه “الأولمبيكو” . ويعقد لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق، مؤتمراً صحفياً اليوم للإ‘لان عن قائمة لاعبيه للمباراة، كاشفاً عن تجهيزاته للمرحلة المقبلة من الكالتشيو، وسعيه لمطاردة متصدر المسابقة يوفنتوس، بالإضافة إلى لقاءه المرتقب في بطولة الدوري الأوروبي، بعد نجاحه في التأهل من دور المجموعات .

روما يواسي صلاح بعد خسارة اللقب الإفريقي

حرص نادي روما على مواساة محمد صلاح لاعب الفريق والمنتخب المصري، بعد خسارة الأخير في لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، على حساب المنتخب الكاميروني، في المباراة النهائية التي جمعت بينما بملعب “الصداقة” ليلة أمس الأحد .

وحصد الكاميرون الكأس، بفضل لاعبه أبو بكر، والذي سجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده، في الدقيقة 87، في المباراة التي شهدت تقدم الفراعنة في الشوط الأول بفضل محمد النني في الدقيقة 22، قبل أن يدرك الكاميرون التعادل في الشوط الصاني بالدقيقة 59، عن طريق اللاعب نكولو .

ووجه روما عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، رسالة لصلاح لتأسف على خسارة البطولة، والتي يشارك فيها مع الفراعنة للمرة الأولى في مسيرته .

وقال النادي الإيطالي في تغريدته للاعب :

تهانينا لصلاح في كل الأحوال، فخورين بك، وننتظر عودتك، افقدناك .

وكان صلاح على بعد خطوة من الفوز بلقب هداف البطولة، بالتقاسم مع لاعب منتخب الكونغو توج جونيور كابانانجا، والذي نال الجائزة بعد تسجيله 3 أهداف، فيما سجل صلاح هدفين فقط، بعدما لم يتمكن من تسيل هدف ثالث في لقاء النهائي .

وكان نادي روما قد عبر عن سعادته باللاعب، والذي شارك في صناعة هف النني، بأسيست مميز، كما نال مديح الجماهير بعد اللقطة المهارية الرائعة له خلال المباراة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *