الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 6/2/2017 : الفريق يواصل الانفراد بصدارة الكالتشيو بعد انتصار ديربي إيطاليا
أخبار يوفنتوس
جانب من مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان

أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 6/2/2017 : الفريق يواصل الانفراد بصدارة الكالتشيو بعد انتصار ديربي إيطاليا

تمكن يوفنتوس من مواصلة مشواره في تعزيز صدارته بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، عقب تغلبه على ضيفه إنتر ميلان بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ليلة أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من المسابقة .

وقاد الكولومبي خوان كوادرادو فريقه للفوز بالمباراة، ليمنحه 3 نقاط غالية في ديربي إيطاليا، يقودون يوفنتوس للثأر من نتيجة لقاء الذهاب، والذي خسره بهدفين مقابل هدف . فيما شهدت الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، طرد لاعب الإنتر بريسيتش .

بهذه النتيجة رفع يوفنتوس رصيده إلى 54 نقطة محتفظاً بقمة الكالتشيو، والذي يسعى للفوز بلقبه للمرة السادسة على التوالي . فيما توقف رصيد إنتر ميلان بخسارته، عند 42 ليحتل المركز الخامس .

يذكر أن يوفنتوس يسيخوض لقاءه المقبل في الدوري أمام كروتوني بملعبه، بعد غد الأربعاء، في الملباراة المؤجلة بينهما ضمن منافسات الدور الأول من البطولة، على أن يواجه بعدها بأربعة أيام فريق كالياري .

 

أليجري عن المباراة : مثل لقاء نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

عبر ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس عن سعادته، بعد الفوز على إنتر ميلان في الدوري الإيطالي . وأشار أليجري في المؤتم الصحفي بعد المباراة، أن الفرؤيق قدم كل ما لديه لكي يحقق الفوز، مشيراً إلى أن المباراة جاءت صعبة، مثلما حال منافسات نصف ةهائي دوري أبطال أوروبا .

وعن مواجهات يوفنتوس المقبلة في الدوري، واقترابه من حصد اللقب، أوضح أليجري :

المباريات القادمة ستكون امام كروتوني وكالياري ويجب علينا الحصول على الست نقاط من هذه المباريات . يجب علينا التركيز بكل قوة من اجل تحقيق الأفضل خلال الوقت القادم .

كما علق أليجري عما أثير الفترة الماضية، من سوء علاقته بالمهاجم الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا . وأكد مدرب يوفنتوس أن اللاعب قد أدى مباراة كبيرة، وقام باحتضانه عقب خروجه، مشدداً على عدم وجود أي مشاكل بينهما .

واختتم حديثه قائلاً :

لقد حققنا ثلاث نقاط مهمة اليوم، والأربعاء المقبل نريد تحقيق الفوز الرابع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *