الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 6/2/2017 : سيلتا فيجو يرفض مقترح الملكي بخصوص موعد مباراتهما المؤجلة وأسينسيو لا يزال مطلوباً
مباراة ريال مدريد وفياريال فرصة لم يستغلها الملكي وضياع لرقم قياسي
فريق ريال مدريد " صورة أرشيفية "

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 6/2/2017 : سيلتا فيجو يرفض مقترح الملكي بخصوص موعد مباراتهما المؤجلة وأسينسيو لا يزال مطلوباً

يستعد فريق ريال مدريد لمباراته القادمة يوم السبت المقبل أمام أوساسونا، في منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإسباني، وذلك عقب تأجيل لقاءه بالأمس الأحد أمام سيلتا فيجو . واستغل زين الدين زيدان المدير الفني للفريق تأجيل اللقاء، بسبب سوء الأحوال الجوية، في تجهيز الفريق بمباراة تدريبية، قسم فيها اللاعبين إلى فريقين، ضمت بعض عناصره ببعض الناشئين .

وشارك من ناشئي الملكي في المباراة كل من :

ألبارو تيخيرو والصيني لين، وخايمي سيواني وكريستيان ثيدريس واليوناني نيكو فيرجوس .

يأتي هذا في الوقت الذي غاب فيه عن المشاركة، بعض اللاعبين الأساسيين منهم خميس رودريجيو ولوكا مودريتش، واللذان خاضاً بعض التدريبات الفردية .

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 46 نقطة، بينما يحل أوساسونا المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف عن الأخير غرناطة .

سيلتا فيجو يرفض مقترح الملكي بخصوص موعد مبارتهما المؤجلة

نشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية تقريراً أكدت فيه أن نادي ريال مدريد قد طلب من نظيره سيلتا فيجو، تأجيل مباراتهما المؤجلة منذ الأمس الأحد، لتقام يوم الأربعاء المقبل . ورفض سيلتا فيجو مقترح الملكي، وذلك رغبة منه في حسم موقفه في بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث سيخوض لقاء إياب نصف النهائي أمام ألافيس .

وكانت لجنة رابطة المحترفين بالدوري الإسباني، قد تركت مسألة تحديد موعد للمباراة في يد الناديين، لينسقا معاً الموعد بالتفاوض مع القناة الرسمية التي تنقل مباريات البطولة، حتى يتم إيجاد حل يرضي الجميع .

وبتأجيل لقاء سيلتا فيجو بسبب سوء الأحوال الجوية، يكون للملكي مباراتان مؤجلتان بالليجا، بعد اللقاء الأول أمام فالنسيا . ويواجه ريال مدريد مشكلة في الفترة المقبلة بجدول مبارياته، والذي يعاني ازدحاماً شديداً، نظراً لمشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا .

ويبدو السيناريو الأقرب للحدوث هو إرجاء المباراة إلى نهاية الموسم الجاري، وإن كان هذا الخيار لن يسمح لمتصدر الدوري الإسباني، بحسم اللقب لصالحه، خاصة مع أقتراب منافسيه معه في فارق النقاط وأبرزهم برشلونة الوصيف، الفائز بالبطولة عن الموسم الماضي .

ريال مدريد يحدد سعر نجمه الإسباني الشاب

كشفت الصحيفة البريطانية “دايلي ستار” عن السعر الذي حدد نادي ريال مدريد، من أجل بيع لاعبه الإسباني الشاب ماركو أسينسيو، للأندية التي تسعى لضمه . وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت، إلى أن اللاعب مطلوب في أكثر من 20 نادياً أوروبياً، لعل أبرزهم مانشستر يونايتد وأرسنال وتشيلسي الإنجليزيين .

وأوضحت الصحيفة أن الملكي حدد مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني، للاستغناء عن أسينسيو، مضيفة أن النادي الإسباني غير متعجل في رحيل لاعب وسطه . ويأتي اللاعب في المرتبة الخامسة، وسط نجوم ريال مدريد الذي يخوضون مباريات الفريق،بهد كل من كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وخميس رودريجيز وإيسكو .

الملكي يحتفل بعيد ميلاد نجمه البرتغالي

على طريقته الخاصة احتفل نادي ريال مدريد بعيد ملاده لاعبه الأبرز البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي أتم عامه الـ32 مساء أمس الأحد . ويأتي احتفال الملكي بهذه المناسبة، باستعراض أبرز محطات الدون مع الفريق، والألقب التي نالها .

وكتب النادي عبر موقعه الرسمي :

حتفل كريستيانو رونالدو اليوم بعيد ميلاده الـ32 بعد عام حافل توج فيه بجائزة الكرة الذهبية وجائزة (الأفضل) للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وكأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا” مع فريقه المدريدي .

وأضاف :

اللاعب قد شهد عاما رائعا مليئا بالنجاحات والألقاب، عزز فيه رصيده من الإنجازات مع الفريق المدريدي، فأضحى في جعبته عدة ألقاب هي: دوري أبطال أوروبا (2)، وكأس العالم للأندية (2)، وكأس السوبر الأوروبي (2)، والدوري الإسباني (1)، وكأس الملك (2)، وكأس السوبر الإسباني (1) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *