الرئيسية / اخبار مصر / إضافة المواليد الجدد فى بطاقات التموين
وزارة التموين والتجارة
البطاقة التموينية

إضافة المواليد الجدد فى بطاقات التموين

مصر تعانى من الدعم التموينى لكافة السلع مع غلاء أسعار السلع التموينية مما يجعل العديد من المواطنين فى حالة غضب من ذلك. وبالتالى فتحاول الدولة التنسيق من خلال وزير التموين والتجارة الداخلية حتى يتم توفير دعم للسلع يصل لمستحقيه من الشعب. كما نجد أن هناك العديد من البطاقات التى تم إزالتها لعد حقيتها بالحصول على الدعم التموينى مثل المسافرين والمتوفين. وبالتالى لقد أنطلقت حاليا مرحلة جديدة من تسجيل المواليد الجدد من أجل الحصول على الدعم وهى مرحلة لمن لم يقم بالتسجيل حتى الآن من المواليد وذلك لجميع المواليد حتى ديسمبر 2013م. حيث أعلنت وزارة التموين البدء فى إدخال المواليد الجدد حتى ديسمبر 2013 من التسجيل على الموقع الإلكترونى الرسمى خلال الشهر الحالى. حيث إن كل إضافة لمولود هى دعم كبير بالنسبة للأسرة مما يجعلهم يستطيعوا الحصول على دعم زيادة لهم من السلع التى لا غنى عنها.

حيث قامت وزارة التنمية الإدارية بالإعلان عن البدء فى إضافة المواليد الجدد من أول يناير 2005 وحتى إلى مواليد 31 ديسمبر 2013 حيث إن سوف يكون تسجيل المواليد من خلال الإنترنت بالإضافة إلى تحديث الرقم القومى الخاص ببيانات الأسرة. حيث أصبح يمكنك بكل سهولة إدخال مولود من خلال هذا الموقع وبعد الدخول عليه يمكنك الضغط على كلمة تعديل بيانات ثم إضافة مواليد ثم نختار بطاقة ذكية. وسوف نعرض لكم شرح مبسط لكيفية إدراج المواليد حيث يتم الصرف بداية من اليوم الاول من كل شهر جديد. والمواليد الذين سوف يتم إضافتهم هم ذوى عمر سنتين إلى ما فوق حيث إن يكون الحد الأقصى لأفراد البطاقة الواحدة للفئات الأولى هم أربعة أشخاص فقط وعدم إضافة أى أفراد أخرى بعد الإستخراج.

طريقة إضافة المواليد الجدد

1- نختار اسم المحافظة
2- نختار المدينة
3- نختار مكتب التموين التابع له
4- نختار اسم التاجر (اسم التاجر هو التاجر الذى كنت تصرف المكرر التموينى سابقا قبل جعل الصرف حر واذا كنت صاحب بطاقة جديدة ولا تعرف اسم التاجر اتصل على 19765
5- ادخل رقم البطاقة التموينية
6- اضغط على استكمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *