الرئيسية / اخبار مصر / اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الاحد 5/2/2017 : الازهر يعلن عن إدانته مقتل 5 موظفين بالأمم المتحدة بنيجيريا
الازهر الشريف
بوابه الازهر نماذج امتحان بوكلت

اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الاحد 5/2/2017 : الازهر يعلن عن إدانته مقتل 5 موظفين بالأمم المتحدة بنيجيريا

جاءت اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الاحد الموافق 5/2/2017 بإدانة الأزهر الشريف حادث قتل خمسة من موظفى الأمم المتحدة وإصابة آخرين بجروح ، من قبل مجهولين على الحدود بين نيجيريا والكاميرون.

و تضمنت التفاصيل التى تم نشرها على البوابة التالى :

الازهر يعلن عن إدانته مقتل 5 موظفين بالأمم المتحدة بنيجيريا

أعلن مرصد الأزهر الشرسف ، صباح اليوم الأحد ، عن إدانته الكاملة للهجوم الدامى الذى أدى إلى مقتل خمسة من موظفى الأمم المتحدة وإصابة آخرين بجروح ، من قبل مجهولين على الحدود بين نيجيريا والكاميرون.

كما أدان المبعوث الخاص للأمين العام للأم المتحدة فى غرب أفريقيا ، محمد بن شمباس ، هذا الهجوم ، موضحا أن الضحايا هم متقاعد مستقل مع الأمم المتحدة وثلاثة مواطنين نيجيريين ومواطن كاميرونى .

و الجدير بالذكر أن الأمم المتحدة أفادت سابقاً، فى تقريرها، بأن الكاميرون  ثانى الدول الأفريقية، بعد نيجيريا، عرضة للتخريب والهجمات التى تنفذها جماعة بوكو حرام.

مكتب التميز الدولى يناقش الملامح النهائية لإطلاق فيلم تسجيلى عن جامعة الأزهر

عقد مكتب التميز الدولى بجامعة الأزهر اجتماعاً موسعاً للمناقشة حول الملامح النهائية لإطلاق فيلم تسجيلى لجامعة الأزهر يحكى ماضيها وحاضرها.

و قد صرح الدكتورحمدى أبوزيد ، رئيس المركز ، بأن الفيلم يأتى ضمن خطة المركز لوضع جامعة الأزهر على طريق التميز الدولي ؛ فهو يقدم جامعة الأزهر كيف كانت وإلى أين وصلت.

و من جانبها فقد أكدت الدكتورة أمانى الشريف ، نائب رئيس المركز ، أن الفيلم يمزج بين الماضى والحاضر فهو يكشف النقاب عن أصالة الجامعة وتراثها العريق .

هذا بالإضافة إلى إحتواءه على أبرز نقاط القوة بها من عوامل تطور وتوافق مع الواقع العلمى الحالى ومتطلباته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *