الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاحد 5/2/2017 : التعليم تعلن عن قرابة الإنتهاء من طباعة كتب الفصل الدارسى الثانى
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاحد 5/2/2017 : التعليم تعلن عن قرابة الإنتهاء من طباعة كتب الفصل الدارسى الثانى

نتابع اخر اخبار وزارة التربية والتعليم التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الاحد الموافق 5/2/2017 حيث تضمنت إعلان الوزارة عن قرابة الانتهاء من طباعة كافة الكتب الدراسية للفصل الدراسى الثانى ,

حيث من المتوقع انتهاء المؤسسات من طباعة الكتب والكميات المطلوبة ، والتى وصلت إلى 70 مليون نسخة ، يوم الخميس المقبل , وجاءت التفاصيل فى التالى :

التعليم تعلن عن قرابة الإنتهاء من طباعة كتب الفصل الدارسى الثانى

أعلنت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، صباح اليوم الاحد ،  إن الوزارة أوشكت على الانتهاء من طباعة كتب الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى الجارى .

وأوضحت الوزارة أنه من المتوقع انتهاء المؤسسات من طباعة الكتب والكميات المطلوبة، والتى وصلت إلى 70 مليون نسخة، الخميس المقبل 8 فبراير الجارى.

وأضافت المصادر أن الوزارة ممثلة فى الإدارة المركزية لشئون الكتب تعمل على توريد كافة الكميات والأعداد التى يتم الانتهاء من طباعتها إلى مخازن الوزارة بفيصل وأكتوبر .

مشيرة إلى أن المديريات التعليمية بكافة المحافظات سوف تقوم بسحبها وتسليمها للمدارس والإدارات التعليمية قبل بداية الفصل الدارسى الثانى .

والجدير بالذكر أن الفصل الدراسى الثانى يبدأ 11 من فبراير الجارى، وكانت وزارة التربية والتعليم أكدت أنه تم توريد ما يقرب من 85% من كتب الفصل الدراسى الثانى.

التعليم تعلن عن امتحان عملى بالمدارس للتدريب على نظام البوكليت

قام الدكتور رضا حجازى ، رئيس قطاع التعليم العام ، بعقد اجتماعًا بمديرى المديريات التعليمية ، ومديرى عام التعليم العام ، والموجهين العامين ، والموجهين الأوائل للمواد الدراسية ، ومجموعة من المعلمين الأوائل بمختلف التخصصات الدراسية بمرحلة التعليم الثانوى العام .

و أكد حجازى أن هذا اللقاء يعد استكمالًا للجهود المبذولة لتوعية وإرشاد  طلاب شهادة الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2016/2017، والتعرف على (كراسة الامتحان) بالشكل الجديد لها بعد دمج ورقة الأسئلة فى كراسة الإجابة .

مشيرًا إلى أنه تم الحرص على تواصل الكوادر التعليمية مع الطلاب وإرشادهم والرد على استفساراتهم ، مؤكداً على هذا الإجراء ليس تغييرًا في نظام الامتحانات أو نوعية الأسئلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *