الرئيسية / اخبار العالم / اخبار ليبيا اليوم الاحد 5/2/2017 : مصرع 33 جنديا بالقوات الخاصة الليبية إثر مواجهات مع التنظيمات الارهابية غرب بنغازى
ليبيا
مظاهرات اليوم

اخبار ليبيا اليوم الاحد 5/2/2017 : مصرع 33 جنديا بالقوات الخاصة الليبية إثر مواجهات مع التنظيمات الارهابية غرب بنغازى

ننشر اخر اخبار ليبيا اليوم الاحد الموافق 5 من شهر فبراير 2017 الجارى والتى تضمنت الإعلان عن مصرع 33 جندى من جنود القوا تالخاصة الليبية ” الصاعقة ” إثر مواجهات مع التنظيمات الإرهابية غرب مدينة بنغازى خلال شهر يناير الماضي .

وجاءت التفاصيل فى التالى :

مصرع 33 جنديا بالقوات الخاصة الليبية إثر مواجهات مع التنظيمات الارهابية غرب بنغازى

أعلن المتحدث الرسمى بإسم القوات الخاصة الليبية ” الصاعقة ” ، العقيد ميلود الزوي ، صباح اليوم الاحد ، عن مصرع  33 جنديا وإصابة 20 آخرون جراء الاشتباكات ضد التنظيمات الإرهابية غرب مدينة بنغازى خلال شهر يناير الماضي.

وأضاف المتحدث الرسمى بإن الجيش الليبي كان قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية عن مقتل ثلاثة جنود وإصابة 88 آخرين جراء الاشتباكات ضد الجماعات الإرهابية.

وأشار الزوي إلى أن أغلب القتلى من الجيش الليبي قد لقوا مصرعهم فى معارك تحرير بوصنيب وقنفودة وبعض المناطق المحررة ، وذلك جراء انفجار ألغام أرضية.

مؤكداً على أن على رأس الشهداء قادة ميدانين بارزين ، من بينهم البطل النقيب محمد دومة والبطل ورئيس عرفاء احتياط حمد الصويعى والبطل رئيس عرفاء على الدرناوى وغيرهم..

كما أشاد الزوي بالدور الذى قدموه الجنود قبل استشهادهم ، حيث وصفهم بـ”أبطال سطَّروا ملاحم جهاد ضد هذه العصابات المارقة.”.

وقام القوات الخاصة الليبية بتقديم خالص المواساه والعزاء إلى أسر الشهداء متعهدة بمواصلة الجهاد حتى تحرير كامل التراب الليبي ، من هذه الفئة التى تدعى الإسلام وهى فى الأساس لا تمت له بصلة .

القوات البحرية الليبية  تتمكن من  إنقاذ 437 مهاجرا غير شرعى من الغرق

تمكنت قوات البحرية الليبية ، دورية تابعة لنقطة مصفاة الزاوية لحرس السواحل ، أمس السبت من إنقاذ 437 مهاجرا غير شرعى من الغرق من جنسيات أفريقية على متن أربعة قوارب شمال مدينة صبراتة.

وقد صرح المتحدث الرسمى بإسم البحرية الليبية ، العقيد أيوب قاسم ، بأن الدورية أنقذتهم وهم على بعد  اربعة أميال شمال مدينة صبراتة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *