الرئيسية / اخبار مصر / لا صحة لشائعات تغير مواعيد القطارات في شهر رمضان الكريم
صور رمضان
رمضان

لا صحة لشائعات تغير مواعيد القطارات في شهر رمضان الكريم

أعلن المركز  الخاص بالمعلومات ، و كذلك دعم اتخاذ القرارات في  مجلس الوزرا ، إخبارية اسبوعية ، حول معرفة و حصد أيضاً  الأمور التي اثارة الجدال ، في  الشبكات الخاصة بالتواصل الإجتماعية بالمواقع الخبرية المتنوعة .
و تنقلت  بعضاً  من مواقعنا المختصة بالخبر ، تغير مواعيد القطار  بالصعيد اثناء رمضان ، عن خلال  هيئة  سكك الحديد بمصر وطنا  ، في تلك الآونة إتصل  المركز بتلك الهيئة الخاصة له للعلم ، و أنكرت صحة هذه الأخبار كلها  و نهائياً  .
و أصرت  بأنه ليس هناك تعديل بميعاد قطار خط  صعيد التابع لمصرنا الحبيبة ، و هذا لتلك العام في مناسبة قدوم رمضان نحونا ، وأن ميعاد قطار القاهرة الي  أسوان و العكس كذلك ،  ستظل من غير أي تعديل فيها .
بسبب أن  رحلة الخط إلي الصعيد بعيدة جدا بطبيعة الأمر  ، و بحيث يمكن لأي  راكب في الصعيد تناول طعامه أثناء  رحلته تلك في  قطاره .
و أصرت  الهيئة علي تأكيدها  بأن التغيرات بجدول اي تشغيل ، والتي تكون مقتصرة فقط بذاتها  على تغير  اوقات بعض  الرحلات ، سواء أكان ذلك في بعضاً من رحلة قطار التابع لي الوجه البحرى ، مثل من القاهرة الي كلا من الاسكندرية كانت أو الإسماعيلية بالإضافة إلي المنصورة أيضاً .
و هذا لتتوافق في ميعاد  إفطار المسلم المصري بشهره رمضان  ، و نبهت كذلك  بأن كل التعديل الوارد  سيبدأ من شهر السادس و هو يونيو القادم ، و يواصل ليصل الي  الشهر السابع وهو شهر يوليو القادم كذلك ، و أخبرنا مسئولي  الهيئة بحزم صارم  أنها في وضع ترقب و إستعداد شديد ،  لكي تتابع  سير المواعيد التي تخص القطار بمصر في طوال شهرنا الكريم ، ويقدم لكم موقع تطبيقات مواعيد القطارات .

بالنسبة لرحلات  للقاهرة والاسكندرية ؛
النسبة لقطار رقم 915 , فقد تم تغيير موعده لينطلق من محطة القاهرة فى الساعة 15.20 , ويصل الى الاسكندرية فى تمام الساعة 18.15 .
بالنسبة للقطار الذى يحمل رقم 925 , فقد تم تغيير موعد لينطلق من محطة القاهرة فى تمام الساعة 17.00 , ويصل الى محطة الاسكندرية فى تمام الساعة 22.40 .
بالنسبة لقطار رقم 927 , فقد تم تغييره موعد انطلاقه ليكون فى تمام الساعة 20.10 من محطة القاهرة , ويصل الى محطة الاسكندرية فى تمام الساعة 22.40 .
اما القطار الذى يحمل الرقم 931 , فمن المقرر أن ينطلق من محطة القاهرة فى تمام الساعة 20.20 , ليصل الى محطة الاسكندرية فى تمام الساعة 23.15 .
وقطار رقم 928 , فمن المقرر أن ينطلق من محطة الاسكندرية فى تمام الساعة 16.00 ليصل الى محطة القاهرة فى تمام الساعة 18.40 .
قطار رقم 926 , فمن المقرر أن ينطلق من محطة الاسكندرية فى تمام الساعة 22.25 , ليصل الى محطة القاهرة فى تمام الساعة 22.40 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *